الفنان محمود عبد الغفار يثير الجدل: “مفيش حد في مصر ما بيشتغلش غيري”

أثار الفنان محمود عبد الغفار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية في منشور يخاطب صانعي الدراما المصريين في ظل النجاحات التي يشاهدونها الآن في رمضان 2022.

نبأ العرب. وأثار منشور للفنان محمود عبد الغفار في ذلك التقرير الجدل

كتب محمود عبد الغفار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: سؤال للقائمين على صناعة الدراما ، لأني أشعر بالفخر والتميز ، فهو في ممثل في مصر ، لا يعمل لأحد. آخر.”

– آخر أعمال محمود عبد الغفار وأعمال محمد هنيدي

يذكر أن آخر أعمال محمود عبد الغفار كانت مشاركته في مسلسل “إلا أنا” عام 2021 ، وكان محمد هنيدي قد شارك في العديد من الأعمال الفنية منها: “مستواي في الجامعة الأمريكية ، حمام بأمستردام ، يانا ، أختي”. والذي كان دوره في فيلم حمدي من أشهر الأدوار التي قدمها. في مسيرته “.

عمل محمد هنيدي القادم

من جهة أخرى ، أعلنت الفنانة منى زكي عن حضورها مع محمد هنيدي في عمل فني بعد غياب طويل لأكثر من 23 عاما من الظهور معا في عمل فني على الساحة الفنية ، وسيكون هذا الفيلم تحت عنوان ” الجوهرجي “.

ونشر الفنان أحمد حلاوة صورته من خلف كواليس الفيلم مع الفنانة منى زكي ومحمد هنيدي ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وكتب: استراحة أثناء تصوير فيلم الجواهري.

وانضمام الفنانة عريفة عبد الرسول إلى فيلم “الجواهري” في دور الخادمة بطريقة فكاهية ، والذي سيترك بصمة قوية ، حيث تبدأ الاستعدادات للتصوير خلال الفترة المقبلة بإخراج الفيلم. البروفات اللازمة ، ودور الفنانة منى زكي في الفيلم كان دور زوجة محمد هنيدي التي تحدثت بينهما ، وتعددت الخلافات والمواقف الكوميدية ، وعن الفنان أسير ياسين ، سيكون دوره في الفيلم طبيب نفساني. .

رد ساخر من محمد هنيدي على سبب تأجيل عرض فيلم “عقلة الأصبع”

سخر هنيدي من ارتفاعه وأجاب على سؤال من أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حول سبب تأجيل العمل قائلاً: “قرر المنتج وليد صبري تأجيله للأسف رغم أنه هو كذلك. حبيبي ، لأنه وجد أن العمل الجرافيكي في تقليص طولي سيكلف الكثير من المال ، خاصة مع طولي الهائل ، وأن مشكلة الارتفاع ستتحمل تكاليف خرافية الفيلم ، لذلك قررنا أن نؤجله قليلاً ، أنا أنا أقصر ، الناس طويلون ، أو يأتي الشتاء باردًا قليلاً ، لذا تحقق من الفيلم وقم بتصويره مطولاً “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.