كشفت الفنانة إلهام شاهين ، عن تفاصيل شخصية (أم جهاد) التي تجسدتها خلال أحداث مسلسل “بتولو الروح” الذي يخوض السباق الرمضاني 2022.

وقالت الفنانة إلهام شاهين: “أقدم شخصية أم جهاد ، وهي امرأة قوية تعاقب الظالمين بالقتل ، وتعتبر نفسها محاربة ، فهي قائدة لواء الخنساء ، أي أنها القائدة. داعش “.

وتابعت أنها أغرب شخصية قدمتها في مسيرتها الفنية ، مؤكدة أنها لا تستطيع النوم بسبب تخيلها لحياة أم جهاد وأفعالها وردود أفعالها للنهوض بالدور على أعلى مستوى ، ومتابعتها أنها ضد شخصية أم جهاد نفسها وكل ما يشبهها وضد المتاجرين بالدين والحروب من الألف إلى الياء قائلة: أكره كلمة الحرب.

وأضافت أن أم جهاد تعاطفت في البداية مع روح ، فهي مصرية ، متخيلة أنها أتيت إلى دولة الخلافة بإرادتها ، متوقعة أن تكون تلميذتها وتحمل العلم بعدها ، خاصة وأن عدد النساء المصريات. قلة في بلدهم ، مضيفًا أن مشاعر المشاهد ستذهب بالتأكيد إلى روح ، فهي شخص عادي يحب الخير ويرفض كل ما تعيشه داخل مجتمع داعش.

وأوضحت أن هناك علاقة عاطفية ستنشأ بين أم جهاد وعمر ، التي تريد الزواج ولا تعنيها أنه أصغر منها ، ولديها مبررات اجتماعية ودينية للزواج منه ، موضحة أن لديهم مبررات لذلك. أي شيء يريدون القيام به.

وأضافت أن مسلسل “بلو الروح” تم تنفيذه على أعلى مستوى سواء من حيث الكتابة أو التصوير أو الإخراج أو التمثيل ، مؤكدة أنه مسلسل مثير للجدل.

مسلسل “صعود الروح”

أحداث مسلسل بتلوروه (منى شلبي) ، بعد أن خدعها زوجها واستدرجها من مصر إلى تركيا للانضمام إلى داعش في سوريا ، تحاول روح إنقاذ نفسها لتنتهي في معسكر للهاربين من التنظيم ، وتلي الأحداث. في إطار درامي ومشوق.

ممثلو مسلسل “بلو الروح”.

ويتألف المسلسل من بطولة منة شلبى وإلهام شاهين وأحمد السعدني وعادل كرم ، ومسلسل “طلوع الروح” من 15 حلقة من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى.

مواعيد عرض مسلسل “دماء الروح”

يعرض مسلسل “بلو الروح” يوميا على قناة ام بي سي مصر يعرض في تمام الساعة 9:00 مساءا.

ويتكرر في الساعة 11:00 صباحًا ، وعلى MBC Egypt 2 الساعة 01:00 صباحًا ، ويتكرر أيضًا الساعة 10:00 صباحًا ، الساعة 07:00 مساءً.

اقرأ أيضا:

مسلسل “بلو الروح” الحلقة الثالثة .. منة شلبي تكشف حقيقة إصابة نجلها بـ “الهيموفيليا”

إلهام شاهين تكشف حقيقة حظر مسلسل “بلطوع الروح”

يتصدر مسلسل “Blood Soul” اتجاه Google بعد عرض الحلقة الأولى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.