أمينة خليل تكشف لشقيقتها إعجابها بـ«أمير كرارة».. تفاصيل الحلقة الـ16 من مسلسل العائدون

نجح الضابط عمر أمير كرارة في عبور الكمين ونقل صفوان إلى مصر بأمان ، وسط عدد من الأحداث الشيقة التي عرضت في الحلقة الـ16 من مسلسل العيدون.

تفاصيل الحلقة الـ16 من مسلسل العيون رمضان 2022:

يعيش علاء بين العناصر الجديدة المنضمة إلى داعش ويركز على محيطه ليكتشف ما إذا كان مراقباً أم لا. في هذه اللحظة يتذكر علاء تدريبه مع الضابط عمر ، عندما سأله: “إذا تأكدت من عدم وجود مراقبة عليك ، فماذا ستفعل؟” أجاب علاء: “لن أتحرك في المكان أبدًا ، لكن الضابط عمر رفضه وقال له إن هذا لا يعني أنك لم تكتشف أن الساعة لم تكن مراقبًا ،” اعتبر نفسك مراقبًا طوال الوقت “.

قام علاء للصلاة وتعمد الصلاة بصوت عال ليثبت للمجموعة أنه واحد منهم. وبعد أن انتهى جلس وصلى بصوت مسموع سائلاً الله التوفيق في رحلته الجهادية. ثم اكتشفنا أنه كان مراقباً بالفعل وأن تحذير اليد اليمنى لسياف ، زعيم داعش ، كان يراقبه من خلال كاميرا دقيقة مثبتة في الحائط. .

مسلسل العودة الحلقة 16

التقى “نبيل” محمود عبد المغني بـ “صفوان” ، واتفقا على عقد صفقة بينهما ، وهي أن “نبيل” أخذ المعلومات الخاصة بخطة نقل جنود داعش إلى الدول المجاورة ، وأقنعه بأنه لن يفعل ذلك. يعطوه نقوداً لأن أجهزتهم لم تدفع نقوداً ، وطمأنه بأنه لن يرسل حساباته في البنوك إلى البلد الذي يعمل فيه ، وبالتالي ستبقى بأمان ، فقال له نبيل: لا أرسل رجالنا.

مسلسل العودة الحلقة 16

كما أكد نبيل أنه يعلم أن صفوان ليس خائنًا لوطنه ، وبرر حصوله على المعلومة بقوله: “ما يحدث أعظم منك ، وأنت فقط تنفذ الخطة ، فأنت لا تخون بلدك. . بلدك لن تتأثر.

كشفت الفنانة أمينة خليل “نادين” لشقيقتها الممثلة داليا شوقي ، سر إعجابها لأول مرة بزميلها أمير كرارة في الجهاز الأمني. وتابع: “لديه ضمير ويفكر في كل الناس قبل أن يفكر في نفسه ، وفوق كل شيء أن دمه خفيف جدًا.”

بعد ذلك التقى “نبيل” الضابط “عمر” ونادين “أمينة خليل” ليخبرهما بكل المعلومات حول المخطط الذي ذكره صفوان. أولئك الذين معنا ليسوا قليلين “.

وأضاف أن كمال رتب أن ينتقل المقاتلون إلى أكثر من دولة في آسيا كمحطات عبور يغيرون فيها شكلهم وهويتهم ، ثم ينتقلون إلى أوروبا وإفريقيا.

وقال كمال لزعيم تنظيم داعش سياف ان التنظيم انتهك ، مع توقع تسريب تفاصيل الخطة ، ورد سياف بإلغاء الخطة ، لكن كمال رفض قائلا: الأطراف المؤيدة للخطة وافقت عليها. بعد عدة أشهر بعد مفاوضات كثيرة ، وإذا قدمنا ​​لهم خطة جديدة ، فقد يرفضونها.

أبطال مسلسل العودة

مسلسل “العائدون” يضم عددا كبيرا من الفنانين هم: أمير كرارة ، أمينة خليل ، محمود عبد المغني ، السوري أحمد الأحمد ، رشا بلال ، ميدو عادل ، إسلام جمال ، مايا تلام ، نبيل عيسى ، جيهان خليل. ، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر ، وإنتاج “ميديا ​​هب” سعدي جوهر.

مواعيد عرض مسلسل “العودة”

ويعرض مسلسل “العائدون” حصريا على قناة DMC ومنصة المشاهدة ، ويعرض على قناة DMC Drama ، الساعة 12: 451 بعد منتصف الليل ، بينما يكون الإعادة في الساعة 8 صباحا ، والاعادة الثانية. الساعة 1:30 بعد الظهر.

اقرأ أيضا:

وزير الاوقاف: مسلسل الاختيار من الدراما المستهدفة التي تبني الوعي المجتمعي .. بالفيديو

مسلسل “بلو الروح” الحلقة الثالثة .. منة شلبي تكشف حقيقة إصابة نجلها بـ “الهيموفيليا”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.