مسلسل جزيرة غمام الحلقة 16.. وفاء عامر تطلب الطلاق من رياض الخولي

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 16 ، بدأت الحلقة مع حمدي “أحمد مجدي يبكي ويسأل الله أن يغفر له ما فعله في سندس بينما يذهب والده إلى الحاج العجمي ليتوسل إليه أن يغفر لابنه ، كما يذهب إلى جدة سندس. “عايدة فهمي” تسألها نفس الشيء ،

نبأ العرب وترصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة 16

ينتقل المشهد إلى حمدي الذي يظهر وهو يحمل كفنًا في يده ، ويذهب إلى “مليحة” ، جدة سندس ، لينزل عليه العقوبة التي يريدها. في ذلك الوقت ، ذهب عرفات ليتوسل إليها أن تغفر له ، فتقابل مليحة بالموافقة ثم تأخذ أنفاسها الأخيرة.

طارق لطفي يعلن توبته

ثم يظهر طارق لطفي وهو يمنع الغجر من الرقص والغناء ، معلنًا هديته وتوبته على يد الشيخ محارب الذي يلقي في المسجد خطبة تنذر أهل القرية بالنار والمحرمات ، وفي ذلك الوقت عرفات. يدخل “أحمد أمين” ، ليكشف عن جريمة الشيخ محارب الذي استولى على أموال المسجد. في منزله.

بعد مواجهة عرفات ، قرر الشيخ محارب إعادة صندوق المسجد إلى المسجد مرة أخرى رغم معارضة جماعته. في نفس الوقت يذهب خلدون إلى الشيخ يسري لإشعال الفتنة بينه وبين عرفات.

نهاية مسلسل جزيرة غمام الحلقة 16

وينتهي مسلسل جزيرة غمام الحلقة 16 بطلب هلاله “وفاء عامر” الطلاق من عجمي “رياض الخولي” بسبب رغبته في الزواج من امرأة أخرى ، وأصرّت على مركزها حتى طلقها.

جزيرة غم بطولة طارق لطفي ، مي عز الدين ، فتحي عبد الوهاب ، أحمد أمين ، رياض الخولي ، محمد جمعة ، هبة عبد الغني ، حجر الشرنوبي ، ميار الغيطي ، دينا أحمد وعدد آخر. وظهور خاص للفنانين عبد العزيز مخيون ووفاء عامر لاقى إشادة كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج حسين المنباوي ، مدير التصوير إسلام عبد السميع ، وتصميم الأزياء د. سامية عبد العزيز ، والموسيقى التصويرية شادي مونس.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام

يُعرض مسلسل “جزيرة غمّ” على شاشة قناة الحياة خلال شهر رمضان المبارك 2022 طيلة أيام الأسبوع الساعة 10:30 مساءً ، ويعاد مرتين ، الأول عند الساعة 2: الساعة 15 صباحًا والثانية الساعة 4:15 بعد ظهر اليوم التالي ، كما يظهر على المنصة Watch IT.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.