في 17 رمضان: ردد أدعية اليوم السابع عشر من رمضان 2022/1443

أدعية اليوم السابع عشر من رمضان 1443 تحتل صدارة اهتمام المتابعين في مختلف أرجاء العالم فمع بداية اليوم الجديد من الشهر الفضيل يحرص الكثيرون على استغلال جميع هذه الأيام المباركة، لما تحمله من ثواب وأجر عظيم فدعوة الصائم لا ترد لذلك حثنا الأئمة وعلماء الفقه على ضرورة التقرب من الله بالدعاء وإقامة الطاعات المتنوعة، راغبين في ترديد دعاء 17 رمضان 2022/1443.

أدعية اليوم السابع عشر من رمضان

في السطور التالية سوف نعرض لكم أفضل ادعية اليوم السابع عشر من رمضان 2022/1443 المستجاب، فقد حثنا الرسول الكريم على التقرب إلى الله بالدعاء لما لها من أثر وفضل عظيم على المسلمين، فمن شأن الدعاء أن يغيير القدر ويغفر للعبد ما تقدم وتأخر من ذنب، كما أن هذه الفرصة الذهبية لا تعويض فقد وعد الله عباده باستجابة دعواتهم.

دعاء 17 رمضان 2022/1443

  • اللهم اجعلني من المتوكلين عليك في جميع أموري، واجعلني من الفائزين بجنتك، وقربني لكل عمل يقربني إليك يا محسن يا معين يارب.
  • اللهم ارزقني العون على مزايدة مشاق الصيام، وأعني على القيام، وجنبني من المعاصي والآثام، وارزقني المداومة على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • اللهم اجعل لي في هذا اليوم نصيبا من رحمتك، واهدني إلى طريق الصلاح والفلاح، وخذ بناصيتي إلى رضوانك، وارزقني محبتك وعفوك.

  • اللهم ارزقني في شهر رمضان بالستر والعفاف، اللهم اني اسالك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم انصرني على من ظلمني، يا ارحم الراحمين

  • اللهم إنا نسألك حياة يكون فيها رضاك هو غاية همنا. و كذلك أن تردنا إليك ردا جميلا كلما ابتعدنا وضللنا الطريق. وأن تحسن خاتمتنا وتثبتنا على طاعتك في رمضان وما بعده من الشهور والأيام.

  • اللهم كرهني فى الذنوب والمعاصي، ارزقني التوفيق والسداد لأن اطيعك ولا اعصيك، يا مجيب الدعاء يارب العالمين.

  • اللهم اهدني فيه لعمل الأبرار، و جنبني فيه مرافقة الأشرار، و أدخلني فيه برحمتك دار القرار، بإلهيتك يا إله العالمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.