المرأة ومنوعات ||
تساقط ثلج ضخم بحجم كف اليد وطول 12.7 سنتيمترا فى تكساس.. صور

فوجئت امرأة من تكساس بالعثور على ثلوج تتساقط على منزلها لمدة 10 دقائق تقريبًا يوم الثلاثاء الماضي ، حيث اجتاحت العواصف المنطقة. قالت جينا براون إنها بمجرد أن سمعت قطرات المطر تسقط على منزلها ، خرجت لمحاولة مسح الفناء ولم تصدق ما رأته. تناثرت ثلوج ضخمة فوق فناء منزلها ، بما في ذلك قطع لا يقل طولها عن 12.7 سم.

دراسة كرة الثلج
دراسة كرة الثلج

قالت براون ، وهي تنشر صورة كرة الثلج الضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي ، “لقد كانت كبيرة جدًا” ، ولفتت انتباه الباحثين البيئيين وخدمة الطقس الوطنية ، الذين حثوها على الاحتفاظ بها للدراسة..

كرة الثلج
كرة الثلج

بيان فريق كرة الثلج
بيان فريق كرة الثلج

قال إيان جيمانكو ، دكتوراه ، أخصائي الأرصاد الجوية الرئيسي في معهد التأمين للأعمال والسلامة المنزلية ، إنه كان حريصًا على الحصول على فريق للقيام بذلك ، ووصل فريقه إلى سالادو وأخذوا قياسات ومسح ليزر ثلاثي الأبعاد للجبل الجليدي. .

هو قال جيامانكو ل الطقس FOX الجمعة: “هذه الأشياء ليست غير شائعة ، ونريد التأكد من أنه يمكننا الاحتفاظ بها رقميًا للدراسة في المستقبل.”

قال جيمانكو إن قطر الحجر كان 5.7 بوصات عند أكبر نقطة له ، وهو أصغر قليلاً من أكبر جبل جليدي مسجل في تكساس.

وأضاف جيمانكو أن الباحثين سيستخدمون طابعة ثلاثية الأبعاد لإنشاء نسخة طبق الأصل من الحجر الجليدي ، والتي سيتم وضعها في نفق هوائي لدراسة الديناميكا الهوائية..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.