مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 16.. علاء يخدع يوسف بتحاليل مضروبة

مسلسل في بيتنا الروبوت الحلقة 16 ، بدأ مع يوسف “هشام جمال” وهو يتدرب زومبا “شيماء سيف” ، ولذيذ “عمرو وهبة” لمنافسة القادة لتعويض الخسارة في الماضي.

نبأ العرب في ذلك التقرير رصدت أحداث مسلسل In Our House، Robot 2 الحلقة 16

علاء يوسف يدخل أثناء تدريبه مع زومبا والروبوتات اللذيذة ، ويطلب منه إجازة ، فيحوله إلى ساعة ، وهي بالأساس زوجته مي. يتوجه علاء إليها ويطلب إجازة ، لكنها ترفض لعدم قدرتها على أخذ إجازة معها ، فيقرر علاء تقديم استقالته ويوافق عليها يوسف.

علاء يخدع يوسف بتحليلات متعددة

يطلب علاء من أحد أصدقائه إجراء تحليل مضاعف لإقناع يوسف بأخذ إجازة. تقع هذه التحليلات في يد يوسف ، الذي يكتشف أن علاء سيموت خلال أيام ، فيطلب من الشركة تحقيق كل ما يريده علاء. يحصل على الإجازة ، فيفصله يوسف ، ويقدم استقالته ويطلب منه التقدم للوظيفة وكأنه شاب جديد.

مواعيد عرض مسلسل “فتنة روبوت” الجزء الثاني

الجدير بالذكر أن مسلسل “فتنة روبوت” سيعرض على قناة الحياة الفضائية الساعة 6:20 مساءً ، ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحاً والساعة العاشرة صباح اليوم التالي. كما سيتم عرض المسلسل على منصة “WATCH IT” ، كما سيتم عرضه على قناة CBC. الساعة 6:20 مساءً ، قناة DMC الساعة 7 مساءً ، الإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا ، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا في اليوم التالي.

قصة مسلسل في منزلنا هي قصة إنسان آلي ، الجزء الثاني

تدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ، ليوس ، في شركته المنافسة ، ويقوم بتصنيع روبوت منافس قوي يسمى “ماتين” ، وتقام بينهما منافسات لتحديد أفضل روبوت خلال الحلقات ، ومن ناحية أخرى تفاجأ جوزيف وسارة بحملها في الحلقة الأولى. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.