أقرأ الآن.. دعاء 17 السابع عشر من رمضان 2022/1443 كامل

دعاء 17 السابع عشر من رمضان 1443 محط اهتمام الملايين من المسلمين في مختلف أرجاء العالم، فمع انقضاء منتصف الشهر الفضيل بدأ الكثيرون بالتهافت والتسابق لاستغلال ما تبقي من شهر رمضان الكريم الذي يحمل في طياته فضل وثواب عظيم، يحرص المسلمين على الفوز بها والتقرب من الله بتقديم الطاعات، ومعرفة أفضل دعاء 17 رمضان 1443 مكتوب ساعين لاكتساب الأجر والثواب داعين الله أن يتجاوز عن سيئاتهم ويغفر لهم ذنوبهم.

دعاء 17 رمضان 1443

ننشر في السطور التالية دعاء 17 السابع عشر من رمضان 1443/2022 الذي يبحث عنه عشرات الألاف، فقد أقتراب أيام الشهر الفضيل على الانتهاء ويحرص العباد على اغتنام الأيام المتبقية من الشهر متقربين من الله بتقديم أفضل وأدعية اليوم السابع عشر من 2022، متضرعين إلى الله متوجهين له بالشكر على عطاياه ونعمه الكثير التي لا حصر لها.

ادعية اليوم السابع عشر من رمضان 2022

  • ” اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك ولا تخيبني وأنا أرجوك اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا ،يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك” .
  • ” اَللّهُم اجْعَل صِيامي فيهِ صيام الصائمين وقِيامي فيِهِ قِيام القائمين، ونبِّهني فيه عَن نومة الغافلين، وَهَب لي جُرمي فيه يا اِله العالمين، وَاعْف عني يا عافِياً عن المجرمين”.
  • ” اللهم طهرني فيه من الدنس والأقذار، وصبرني فيه على كائنات الأقدار، ووفقني فيه للتقى وصحبة الأبرار، بعونك يا قرة عين المساكين”.
  • ” اللهم نبهني فيه لبركات أسحاره، و أنر قلبي بضياء أنواره، وخذ بكل أعضائي إلى اتباع آثاره بنورك الذي أنار قلوب العارفين”.
    اللهم اجعل صيامي مقبولا وقيامي موصولا وذنبي مغفورا ، اللهمَّ إنِّي أسألُك الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بك من النارِ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألُك أنْ تجعلَ كلَّ قضاءٍ قضيتَه لي خيراً، اللهم تقبل الصيام والقيام، وأعنا على ذكرك يا غفار يا رحمن.
  • اللهم هذا صيامي لوجهك الكريم فتقبله مني، وهذا عملي أجرني به من النار ومن عذاب النار ومن كل قول او فعل يقربني إلى النار ، اللهم باعد بين سيئاتي وضاعف لي حسناتي، واجعل لي ولإخوتي المسلمين في شهر رمضان مغفرة من الذنوب، وتزكية من العيوب وشفاعة من خير الأنام سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.
  • اَللّهُمَّ اجْعَل لي نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ في هذا الشهر الكريم، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذقني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأداء شُكْرِكَ وأحفظني فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ اَللّهُمَّ اجعلني فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك وزحزحني فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ اَللّهُمَّ تقبل مني الصيام والقيام وقراءة القرآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.