مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17.. تشهد أحداث مشوقة اعرف مواعيد العرض

بعد الوقائع التي رصدتها الحلقة 16 ، يبحث الجمهور عن موعد لعرض وتكرار مسلسل “الاختيار 3 ، الحلقة 17” ، ليكشف عن فضيحة جديدة من فضائح الإخوان الإرهابيين ، خاصة محمد مرسي ومجموعته المكونة. بديع وخيرت الشاطر والبلتاجي.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، تم ذكر تاريخ العرض والإعادة لمسلسل “الاختيار 3 ، الحلقة 17”

موعد عرض واعادة مسلسل The Choice 3 الحلقة 17 ابتداء من الليلة الموافق 18 ابريل حيث من المقرر عرض مسلسل “الاختيار 3” الحلقة 17 يوم “On”. “، الساعة التاسعة والنصف بالضبط ، كعرض أول.

موعد عرض مسلسل “الاختيار 3 – الحلقة 17”

أما إعادة عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17 فستعرض على قناة ON الساعة 4.20 صباحا والثانية ستاتي الساعة 3.25 مساءا ، كما يمكنكم مشاهدة مسلسل Choice 3 الحلقة 27 أيضا على ON Drama. القناة الساعة 11.20 مساء اليوم الاثنين والاعادة على نفس القناة الساعة 6 صباحا و 10.30 صباحا و 4.40 مساءا.

أحداث مسلسل “الاختيار 3 الحلقة 17”.

يواصل مسلسل “الاختيار 3” الحلقة 17 ما رصدته الحلقة السابقة من فضيحة الإخوان الإرهابيين ، بدءاً بمحاولتهم تهريب أسلحة عبر نفق في سيناء ، إلى جانب تدريب 4 عناصر إرهابية بالإسكندرية على استهداف الشيخ ياسر البرهامي لكن المخابرات المصرية تمنع ذلك.

اقرأ أيضاً: مسلسل The Choice 3 الحلقة 16 .. غضب مرسي بعد إلغاء الانتخابات النيابية واستهداف الإخوان لسيناء.

كما رصدت الحلقة رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي للجنود المصريين أثناء توليه منصب وزير الدفاع ، حيث قال لهم: سأتحدث إليكم عن أمر مهم ، كل واحد منكم يقف في مكان ليلاً. أو نهارًا ، بردًا أو شمسًا ، واقفًا لحماية وطنك ولحماية أسرتك ، الجيش المصري هو جيش وطني. إنه عظيم ومشرف ، ويجب على الجميع أن يفخروا بأنه جزء من هذا ، وأنا أعلم أنك مسؤول “.

ينقل مسلسل The Choice 3 الحلقة 17 تسريب جديد لمحمد مرسي

من المقرر بث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 17 تسريب جديد لفضح الراحل محمد مرسي ومجموعته بقيادة خيرت الشاطر كما يحدث في نهاية كل حلقة من مسلسل الاختيار 3.

مسلسل “الاختيار 3” بطولة ياسر جلال ، أحمد السقا ، جمال سليمان ، هيدي كرم ، خالد زكي ، منى عبد الغني ، سمر مرسي ، نور محمود ، مفيد عاشور ، خالد الصاوي ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، صبري فواز. محمد رياض ، إيمان العاصي ، أمير المصري ، محمود البزاوي ، نادية رشاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.