التنظيم والإدارة يوافق على التسوية لعدد 567 موظفا في 16 جهة إدارية

أكد الدكتور صالح آل الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، الانتهاء من دراسة إعادة التعيين بأعلى مؤهل يعرف بـ “توطين 567 موظفا في 16 جهة بالجهاز الإداري للدولة”. على ان وزارة المالية قد تم اخطارها لتنفيذ شؤونها.

نبأ العرب

وأوضح آل الشيخ أنه خلال شهر مارس تمت تسوية لعدد من الموظفين في عدة مجالات منهم 178 موظفًا بجامعة مدينة السادات و 146 موظفًا بجامعة القاهرة و 80 آخرين بجامعة عين شمس بالإضافة إلى 56 موظفًا. موظف بالمركز الوطني لخدمات نقل الدم في عدة محافظات و 35 موظفا. في مستشفى الشيخ زايد التخصصي و 17 موظفًا في مركز البحوث الزراعية.

– التنظيم والإدارة – الموافقة على توطين 567 موظفاً في 16 جهة إدارية

وأوضح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن إعادة التعيين “تسوية” تخضع لموافقة لجنة الموارد البشرية وموافقة السلطة المختصة على محضر اللجنة ، في موعد أقصاه أول مرة. من تشرين الثاني 2019 ، وفقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

يشار إلى أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ينشر كل شهر تقريراً عن بعض جهوده في الشهر السابق فيما يتعلق بشؤون وظيفية كالتحويل والتسوية والتثبيت وتنفيذ الأحكام وغيرها مع الأسماء. من الأطراف التي انتهت تعاملاتها المتعلقة بهذه الموضوعات.

سيكون ذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، ويمكن للزملاء العاملين في الجهات المدرجة أسماؤها الاستعلام على الرابط الإلكتروني المرفق بالتقرير بالاسم الكامل والرقم الوطني من أجل الحفاظ على الخصوصية في المواضيع المذكورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.