مادلين طبر تتحدث عن شخصيتها في ملف سري لـ نبأ العرب: “بقدم دور الأم بشكل جديد وبراهن عليها”

تحدثت الفنانة الكبيرة مادلين طبر ، عن دورها في مسلسل “ملفي السري” الذي تخوض فيه الفنانة السباق الرمضاني هذا العام ، بالتعاون مع الفنان هاني سلامة.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، تم الإدلاء بتصريحات مادلين طبر عن شخصيتها في مسلسل Secret File

وقالت مادلين طبر في تصريحات خاصة لموقع نبأ العرب ، كاشفة عن التحديات التي واجهتها في لعب دور والدة هاني سلامة خلال أحداث مسلسل الملف السري: “أراهن على تقديم أم جديدة في الأداء والشكل لشابين. وهاني سلامة ونضال الشافعي “.

وتابعت: “ترددت في البداية وكنت خائفة ولكني راهنت وعملت على الشخصية من الداخل والخارج منتحلا صفتها وأمسك بأحرفها. ولم أتخلى عن أي عنصر من عناصر الرسم الذي لفتت انتباهي حتى المشهد الأخير “، مؤكدة أن العمل حظي بموافقة عدد كبير من الجمهور وإشادة كبيرة به.

دور مادلين طبر في مسلسل “الملف السري”.

جسدت مادلين طبر في مسلسل “الملف السري” دور رئيسة تحرير اسمها إلهام تعمل في إحدى الصحف في زمن الإخوان عام 2013 ، وهي فترة مليئة بالتحديات والتهديدات لكل من لهم رأي معارض. معهم.

سلسلة الملفات السرية

ومسلسل “الملف السري” بطولة عدد من النجوم إلى جانب هاني سلامة ونضال الشافعي مثل محسن محيي الدين وماجد المصري وإدوارد ومادلين طبر وميرهان حسين وعائشة بن أحمد وصبا الرافعي وكارولين عزمي. دنيا عبد العزيز وإيمان سلامة وغيرهم. تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلعاسي.

أما بخصوص مواعيد عرض مسلسل “الملف السري” ، فيتم عرضه على شاشة قناة سي بي سي الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءاً ، فيما يعرض على شاشة قناة الحياة يومياً طوال شهر رمضان. في تمام الساعة التاسعة مساءً ، بالإضافة إلى عرضها على منصة watchit الرقمية.

قصة مسلسل ملف سري

سلسلة ملفات سرية تسلط الضوء على نزاهة القضاء المصري من خلال شخصية المستشار يحيى عز الدين “هاني سلامة” الذي يواجه انتشار سرقة وفساد بعض رجال الأعمال ، بعد أن فضحهم رجال شرفاء ، والقاضي. يظهر كمثال للنزاهة والشرف برفض كل أساليب الابتزاز التي تصل إلى تهديد عائلته وقتل خطيبته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.