المرأة ومنوعات ||
كلب يساعد فى تطهير أوكرانيا من المتفجرات الروسية.. فيديو وصور

تشتهر الكلاب بولائها للإنسان وتستخدمها في حراستها ومساعدتها في هذه الأمور الصعبة ، وخير دليل على ذلك ما يفعله الكلب المحبوب جاك راسل للقوات الأوكرانية بشم المتفجرات ومساعدة الجنود على اكتشافها ثم تحييدها. معهم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، اكتسب الكلب البالغ من العمر عامين شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد متابعته لقوات كشف الألغام في تشيرنيهيف – شمال كييف – حيث “يواصل الخدمة”.


وفقًا للصحيفة ، فهو “روح وتميمة” المجموعة ويساعد خدمة الطوارئ الحكومية في أوكرانيا (SES) في إزالة المتفجرات ، وأحيانًا في نهاية يوم عمل شاق ، يكافأ الكلب باللعب وفرك البطن.

كلب
كلب

في الآونة الأخيرة ، اكتسبت جهود الكلب الشجاعة عددًا قليلاً من المعجبين الذين استمروا في الاحتفال بالجندي ذي الأرجل الأربعة..

يقوم الكلب بتفتيش الأرض بحثًا عن المتفجرات
يقوم الكلب بتفتيش الأرض بحثًا عن المتفجرات

قالت خدمات الطوارئ: “أيها الأصدقاء ، نريد حقًا أن نظهر لكم المزيد من المواهب الأوكرانية ، لقد ألهم طفلنا الشجاع باترون عددًا لا يُصدق من الفنانين الموهوبين ونحن سعداء جدًا بذلك.”

وتابعت خدمات الطوارئ الأوكرانية: “هذا يحفزنا على عدم الاستسلام والمحافظة على مستوى عالٍ والدخول في المعركة بقوة جديدة”.

وقال متحدث باسم خدمات الطوارئ إنه تم العثور على 54000 لغم وقذيفة غير منفجرة ، بما في ذلك ما يقرب من 2000 صاروخ ، وتم إبطال مفعولها مع أكثر من 600 عامل لإزالة الألغام يعملون في جميع أنحاء أوكرانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.