توضيح ازاي سليم الأنصاري لسه عايش

متابعة جميع الأخبار حول مخرج كلبش 2 يجيب عن سؤال الجميع “ازاي سليم الأنصاري خد كمية الرصاص” ولسة عايش معا علي مدار اليوم


مخرج كلبش 2 يجيب عن سؤال الجميع “ازاي سليم الأنصاري خد كمية الرصاص” ولسة عايش

كتب- احمد عزام :

في برنامج الاعلامي الكبير “عمرو الليثي” بوضوع والذي يعرض مباشرة علي قناة الحياة جاءت حلقة يوم الأربعاء 20 يونيو 2018 استضافة كبيرة من نجوم مسلسل كلبش الجزء الثاني وايضا مخرج المسلسل بيتر ميمي يرد والذي جاء ليرد علي سؤال الجميع الذي تداول علي السوشيال ميديا وهو “ازاي سليم الأنصاري خد كمية الرصاص” ولسة عايش.

حيث ظهر الممثل الكبير امير كرارة “سليم الانصاري” في نهاية المسلسل وهو متجة الي سيارتة وتاتي اليه سيارة تتكون من ثلاث اشخاص يقومون باطلاق النار عليه وتصيبة ثلاث طلقات ثم يظهر في اخر دقيقة في المسلسل من جديد وهذا ما فعل جدل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي.

واكد مخرج المسلسل علي ان بالفعل سليم الانصاري مازال عايش حتي الان وهو ما يظهر في الجزء الثالث في رمضان القادم 2019 وجاء ردة علي هذا السؤال ما هو الا ان الطلقات التي تلاقاها سليم الانصاري في الحلقة الاخيرة لا تتوجة في اماكن قد تؤدية بالموت ولكن قد اصيب بطلقة في قدمة وايضا في ذراعة واخرة في بطنة.

يذكر انة من المحتمل ان يتم الالتحاق بة في اسرع وقت وهذا ما تم بالفعل في الجزء الثاني ولكن لن يقوم المخرج بعرضة داخل المستشفي وهو يتم الالتحاق بة للتشويق واكد مخرج المسلسل علي انة طبيب جراحي وهو يؤكد علي ان الطلقات التي اصابت امير يمكن الالتحاق بها.

يذكر ان مسلسل كلبش سوف يبدء الجزء الثالث في رمضان 2019 في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية ويمكن متابعة الفيديو الذي يوضح “ازاي سليم الأنصاري خد كمية الرصاص” ولسة عايش.

أضف تعليق عبر الفيس بوك