مصر والسعودية

متابعة جميع الأخبار حول موعد مباراة مصر والسعودية القادمة 2018 في بطولة كأس العالم والقنوات المفتوحة الناقلة مجانا معا علي مدار اليوم


موعد مباراة مصر والسعودية القادمة 2018 في بطولة كأس العالم والقنوات المفتوحة الناقلة مجانا

كتب- احمد عزام :

نعرض لكم الان توقيت مباراة مصر والسعودية القادمة في البطلولة القوية بطولة كأس العالم مونديال روسيا 2018 والتي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين حيث لعبت مصر حتي الان مبارتين واجهت فيهم خساراة الاولي من قبل اوروجواي التي استطاعت الانتصار علي مصر بهدف دون رد والثانية امام روسيا والتي استطاعت الفوز بثلاثية في مقابل هدف واحد لمصر.

بينما قد لعبت السعودية مباراة وحيدة مباراة الافتتاحية امام روسيا والتي استطاعت روسيا الخروج من هذة المباراة القوية منتصرة علي السعودية بخماسية نظيفة ويتبقي للسعودية مباراة امام اوروجواي والاخري امام مصر.

موعد مباراة مصر والسعودية 2018

ومن المقرر ان يدخل المنتخب المصري في تحدي جديد من نوعه امام السعودية يوم الاثنين المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وتعتبر هذة المباراة من اقوي المباريات خصوصا علي منتخب السعودية الذي يأمل في الفوز وذلك وهو يأمل في العودة من جديد للبطولة.

القنوات الناقلة مجانا

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة مجانا لحظة بلحظة فقد اكدت مجموعه قنوات بي ان سبورت ماكس علي نقل المباريات الهامة وبالاخص بي ان سبورت ماكس 1.-2. ونحن من “نبأ العرب” فسوف نقدم لكم رابط يمكن من خلاله متابعة المباراة مباشر لحظة بلحظة قبل بداية المباراة فتابعونا.

أضف تعليق عبر الفيس بوك