تشكيلة السعودية امام روسيا اليوم

متابعة جميع الأخبار حول تشكيلة منتخب السعودية امام روسيا اليوم الخميس 14-6-2018 في افتتاحية كأس العالم معا علي مدار اليوم


تشكيلة منتخب السعودية امام روسيا اليوم الخميس 14-6-2018 في افتتاحية كأس العالم

كتب- احمد عزام :

نعرض لكم اليوم تشكيلة المنتخب السعودي امام روسيا 2018 في مباراة افتتاحية كأس العالم حيث ينتظر هذة المباراة الملايين من الجمهور السعودي ينتظر المباراة الأولى للمنتخب الأخضر بعد غياب عن البطولة وسوف نعرض لكم تشكيلة المنتخب السعودي الليلة حيث جاءت العديد من التغيرات الجديدة في التشكيلة.

مباراة السعودية امام روسيا

من المؤكد ان تكون هذة المباراة قوية علي المنتخبين حيث يدخل كل منتخب هذة المباراة وهو يأمل في الفوز والخروج من هذة المباراة القوية بنتيجة ايجابية علي الاقل هدفين دون رد ويسعى الأخضر بالفوز في هذا اللقاء وحصد أول 3 نقاط في المجموعة.

تشكيلة منتخب السعودية امام روسيا

امام بخصوص تشكيلة منتخب السعودية امام روسيا قد وضع المدير الفني للمنتخب السعودي تشكيلة جديدة يستطيع من خلالها الحصول علي المباراة يذكر ان هذة المباراة سوف تقام يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يونيو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر، وبالطبع ستقام المباراة على ملعب لوجنيكي الخاص بمنتخب روسيا المستضيف للبطولة.

مباراة السعودية وروسيا من اقوي المباريات التي تقام في كأس العالم 2018 مونديال روسيا وقد يترقب هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين ويمكن متابعة بث مباشر يمكن من خلاله متابعة المباراة لحظة بلحظة.

بث مباشر مباراة السعودية وروسيا الان.

أضف تعليق عبر الفيس بوك