التخطي إلى المحتوى
كتب:

هدير مكاوي ناشطة سياسية مصرية.. قصة الزواج العرفي وابنها آدم هدير مكاوي

hadeer mekawy اليوم أنتشر قصة ناشطة سياسية مصرية وهي تدعي هدير مكاوي  ، ونتابع وننشر لكم قصة الزواج العرفي ، بعد أرتباطها بشخص ، وتزوجت منه عرفي بموافقة أهلها ، وبعد أن تركها زوجها وهي حامل ، وطلب منها إجهاض نفسها ، وعدم الاعتراف بالمولود ، فقررت في هذا الوقت أن تواجه المجتمع والناس وعدم قتل الطفل، وبعد ولادته قررت أن تمنحه اسمها بعد أن رفض والده الاعتراف بالمولود، وسنتعرف من هي هدير مكاوي.

هدير مكاوي

ولدت في المنصورة، وهي تبلغ من العمر 26 عاما ، ودرست في كلية الحاسبات والمعلومات الخاصة، وكانت تعيش حياة غير مستقرة مع أهلها وهي في الصغر مما دفعها لتركهم ، تزوجت عرفيًا من أحد الأشخاص بعلم أهله ، وكانت هنا المشكلة بعد مواجهة المجتمع برفد الزوج للمولود ، فقرر أن يضع صور خاصة لها علي الأنترنت والمواقع الاجتماعية ، والزواج لن يستمر الي 3 شهور فقط.

هدير مكاوي ناشطة سياسية مصرية

كانت هدير في مظاهرات 25 يناير وقد تم القبض عليها خلال المظاهرات ، بتهمة التخريب ، وكانت ناشطة سياسية ضمن أعضاء حركة 6 إبريل، و سلمها الأهالي للشرطة عقب رؤيتها تخرب منشآت الدولة مع أعضاء آخرين ، وتعمل الان في مجال الصحافة.

وقد شاركت هدير مكاوي في العديد من الوقفات ، وكان آخرها على سلالم نقابة الصحفيين ضمن الوقفات الاحتجاجية المناهضة لاتفاقية “تيران وصنافير”، رافعة لافتة مكتوب عليها “مصر مش للبيع ، تيران وصنافير مصرية”.

صور هدير مكاوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *