التخطي إلى المحتوى

ايقاف قيد الزمالك وعدد من الاندية ومرتضى منصور يعلق هحرق اتحاد الكرة ده انا جايب وليام جيبور

قرر اتحاد الكرة المصرى من خلال مجلس الادارة ايقاف القيد لعدد من اندية الدورى المصرى من بينهم الزمالك والاسماعيلى، وذلك بعد وجود مستحقات مالية متاخرة لعدد من اللاعبين السابقين لديهم امثال العميد احمد حسن وايضا عرفة السيد .

ايقاف قيد الزمالك 2017

الزمالك كان وقع مع لاعب الانتاج الحربى احمد مجدى والمعار حاليا الى نادى سعودى، وبالتالى فانه لن يستطيع قيد اى لاعب سيقوم بالتعاقد معه مستقبلا خصوصا اللاعب وليام جيبور الذى اكد المستشار مرتضى منصور انه على قائمة الوصول للانضمام رسميا بديلا لمايوكا وباسم مرسى .

ولم يعلق نادى الزمالك او اي من الاندية التالية اسماؤهم على قرار ايقاف قيد الصفقات الجديدة فى فترة الانتقالات الشتوية يناير 2017، وهم اندية الاسماعيلى والمصرى والاتحاد السكندرى وايضا نادى الانتاج الحربى والداخلية، واكد اتحاد الكرة المصرى ان رفع الايقاف عن هذه الاندية سيكون بعد سداد مستحقات اللاعبين المتأخرة حتى لا يتطور الامر ويقوم اللاعبون بشكوى الفريق فى الفيفا ويتم خصم نقاط منه بل وهبوطه اذ لم يدفع المستحقات .

واكد المستشار مرتضى منصور انه اذا لم يقم اتحاد الكرة برفع القيد فورا سوف يقوم بحرق اتحاد الكرة مؤكدا انه لا يستطيع انسان ايقاف قيد الزمالك، خصوصا بعد الصفقات التى من المقرر ان يبرمها الفريق فى الفترة القادمة من اجل تدعيم خطوطه فيما اكد الغاء اجتماع لجنة الاندية اليوم .

الجبلاية تعتمد الحكم الخامس بداية من الاسبوع الرابع بعد اخطاء الحكام الكارثية حلم المونديال يتبخر على يد هيكتور كوبر واعضاء اتحاد الكرة وان سبورت اتحاد الكرة: لم نتقدم بأي دفاع في قضية إعادة مباراة الزمالك والمقاصة ولم نحضر الجلسة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *