التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 اليوم علي موقع اليوم السابع وبوابة التعليم الفني وذلك بعد ان تم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والذي اكد علي ان النتيجة متاحة لجميع الطلاب اليوم الخميس 28-6-2018 بالاسم ورقم الجلوس ويرجي متابعة المقالة جيدا للحصول علي النتيجة.

نتائج الدبلومات الفنية في جميع المحافظات حيث ينتظر طلاب الدبومات الفنية الموعد المقرر للاعلان علي النتيجة في مصر بنظاميها الثلاث والخمس سنوات، حيث بدأت الطلبة والطالبات بالدبلومات الفنية بأقسامها المهنية المختلفة ( فني تجاري- فني صناعي- فني زراعي- فني فندقي) بنظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات يبحثون علي النتيجة بعد ان انتهي من الامتحانات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 جميع الشعب وذلك بعدما قد انتهي الطلاب من اداء الامتحانات وهم في حالة من القلق والتوتر في هذة الفترة منتظرين الاعلان علي النتيجة علي موقع بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلاب هذا وقد صرح بعض المسئولين من قبل وزارة التربية والتعليم الفني علي ظهور النتيجة في خلال الايام القادمة وذلك بعد ان يتم الانتهاء من تصحيح الاوراق ورصد الدرجات وجاري الإعلان علي النتيجة في خلال الايام القادمة علي المواقع الالكترونية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 :-

ظهرت هنا نتيجة الدبلومات الفنية وذلك بعدما تم الاعلان عنها من قبل بعض المسئولين حيث اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 حيث يبحث جميع الطلاب علي النتيجة في الوقت الحالي وذلك بعدما قد انتهي معظم الطلاب من اداء الامتحانات حيث يتابع الطلاب المواقع التي تقوم بعرض النتيجة في خلال هذة الفترة وذلك لتحديد كل طالب مستقبلة.

طرح الدكتور “أحمد الجيوشى” نائب الوزير للتعليم الفني الجدوال الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية مؤخراً عقب الانتهاء من انعقاد اجتماعاً يذكر بجانب انتظار الطلاب وذويهم قريباً اعتماد النتائج بعد اتمام عملية مراجعة كافة أوراق الاجابات للطلاب على مستوي جميع المحافظات.

نتجتك بالاسم نتيجة الدبلومات الفنية 2018

ويمكن من خلال موقع نتيجتك بالاسم الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية حيث اكدت الانباء علي ظهور النتيجة في خلال الدقائق القادمة يذكر ان وزير التربية والتعليم قد اعلن نسبة نجاح الدبلومات الفنية والتي جاءت اعلي من السنوات الماضية في جميع الشعب خصوصا في شعبة دبلوم تجارة ومن خلال الروابط التالية يمكن الحصول علي النتيجة.

وسوف نقوم برفع روابط يمكن من خلالها الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلابعلماً أنه جاري البحث عن الروابط التابعة لكل محافظة وسيتم رفقها بالمقال في حال إيجادها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظات القاهرة

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة الجيزه

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة القليوبية

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة المنوفية

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة الدقهلية

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة الاسكندرية

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة البحيرة

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة مرسي مطروح

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة دمياط

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة بني سويف

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة الفيوم

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة اسيوط

نتيجة الدبلومات الفنية 2018  محافظة سوهاج

نتيجة الدبلومات الفنية 2018  محافظة الاقصر

نتيجة الدبلومات الفنية 2018  محافظة قنا

نتيجة الدبلومات الفنية 2018  محافظة بورسعيد

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة السويس

نتيجة الدبلومات الفنية 2018  محافظة البحر الأحمر

نتيجة الدبلومات الفنية 2018  محافظة شمال سيناء

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 محافظة جنوب سيناء

نتيجة الدبلومات الفنية 2018  محافظة الوادي الجديد 

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلوم 2018

يمكن لجميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الاستعلام علي نتيجة 3 دبلوم تجاري جميع الشعب الترم الثاني عن طريق الدخول علي بوابة التعليم الفني وبوابة الثانوي الفني المرفق بعاليه وذلك برقم الجلوس ونحن قد نقدم لكم جميع الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتائج في اسرع وقت ممكن.

لا يتبقي الا القليل علي ظهور نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الطلاب حيث اكدت الانباء الخاصة بنا علي ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بعد اجازة عيد الفطر مباشرة ويرجي الانتظار.

اونلاين natega نتيجة الدبلومات الفنية 2018

يتابع طلاب الدبلومات الفنية 2018 الاعلان عن النتيجة حيث اكد وزير التربية والتعليم علي ظهورها اليوم الخميس 28-6-2018 علي موقع بوابة التعليم الفني الذي يقدم لكم النتيجة مباشر حيث اكدت بعض المصادر الخاصة بنا علي وقوع السيلفر الخاص بالنتيجة ويمكن الحصول علي رابط بديل نتيجة الدبلومات الفنية 2018 من هنا.

يترقب معكم “نبأ العرب” موعد ظهور النتيجة وعند الاعلان عنها سوف نعرض لكم كشوفات كاملة باسماء الطلاب الاوائل في الدبومات الفنية هذا العام فيرجي المتابعة حتي الحصول علي معلومات جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *