التخطي إلى المحتوى

هنا رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018 مباشر لحظة بلحظة حيث اكد وزير التربية والتعليم علي ظهور النتيجة علي المواقع الرسمية اليوم الخميس 28/6/2018 وذلك بات جميع الطلاب علي المواقع منتظرين النتيجة وهم في حالة من القلق والتوتر منتظرين النتيجة ويرجي متابعة هذة المقالة جيدا للحصول علي النتيجة.

بوابة التعليم الفني من هنا نتيجة الدبلومات الفنية 2018 جميع الشعب حيث بات جميع الطلاب علي المواقع الالكترونية الان منتظرين موعد الاعلان علي النتيجة علي المواقع الالكترونية الخاصة بعرض النتيجة بالاسم ورقم الجلوس ويمكن لجميع الطلاب من اليوم متابعة المواقع الالكترونية التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة بالاسم ورقم الجلوس وخصوصا موقع بوابة التعليم الفني وقد أعلن السيد رئيس قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، أن جميع الكنترولات قد انتهت من رصد الدرجات وجاري تجميعهم والإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية.

نسبة نجاح الدبلومات الفنية 2018 :-

وها قد ظهرت نسبة نجاح الدبلومات الفنية هذا العام وقد جاءت النسبة اعلي من السنوات الماضية حيث جاءت كالتي :-

نسبة النجاح الدبلوم الصناعي لهذا العام 58.71%.

نسبة النجاح للدبلوم الفندقي 75.84%.

نسبة نجاح الدبلوم التجاري قد بلغت 53.17%.

وذلك لنظام الثلاث سنوات أما بالنسبة للدبلوم الزراعي فقد بلغت نسبة نجاحه 35.83%.

والجدير بالذكر ايضا فقد أشار رئيس قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم أنه نسبة النجاح بشكل عام قد وصلت 54.49% لهذا العام.

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2018

يظهر العديد من طلاب الدبلومات الفنية وهم في حالة من القلق والتوتر حيث يرغب البعض في الالتحاق بكلية التجارة وكلية الزراعة، وكلية السياحة والفنادق، وكلية التمريض وكلية الهندسة، وكليات أخرى تلائم الدبلومات الفنية لذا تسعي طلاب الدبلومات الفنية في الحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن وذلك لمعرفة مستقبلهم القادم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لكل الشعب هنا.

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلوم

وقد تعرض نتيجة الدبلومات الفنية في خلال الايام القادمة وجاري الان التخلص من عملية تصحيح الارواق وبعد ان يتم التخلص من التصحيح سوف يتم رصد الدرجات ثم بعد ذلك اعتماد نتيجة الدبلوم بالاسم ورقم الجلوس علي الموقع الرسمي الذي يقوم بعرض النتيجة علي موقع بوابة التعليم الفني 2018.

ومن المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، النتيجة كاملة على الرابط التالى حيث يمكن لطالب الدخول برقم جلوسه لمعرفة النتيجة كاملة.

نتيجة الدبلومات لجميع الشعب

في خلال المتابعة الحصرية لنتيجة الدبلومات الفنية لجميع الطلاب نلاحظ ظهور نتيجة الدبلومات الفنية جميع الشعب (زراعي، تجاري، صناعي، فندقي، تمريض) في خلال الساعات القادمة ويمكن للجميع متابعة موقع بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس وقد نقدم لكم الروابط التي يمكن من خلالها الحصول علي النتيجة.

نتابع معكم اليوم نتيجة الدبلومات الفنية 2018 حيث بعد ان انتهي طلاب الدبلومات الفنية من اداء امتحانات الصف الثالث الثانوي التجاري ينتظر الطلاب النتيجة وهم في حالة من القلق والتوتر يذكر ان كانت امتحانات الدبلومات الفنية قد بدأت 19 مايو الماضى وتنتهي 1 يونيو ونعرض لكم رابط الحصول علي النتيجة الان.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

وقد بات جميع الطلاب منتظرين نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام ويمكن الحصول علي النتيجة مباشر عن طريق بوابة التعليم الفني من هنا يمكن الحصول علي النتيجة عن طريق الدخول هنا.

ومن لا يستطيع الحصول علي النتيجة يرجي ترك تعليق باسم الطالب ورقم الجلوس وسوف يقوم الموقع بالرد عليكم بالنتيجة بالنجاح والتوفيق للجميع.

تحديث :- نعرض لكم روابط النتيجة متابعة مستمرة فورانتهاء طلابنا من خوض امتحاناتهم في حال ظهور النتائج سواء من نتيجة الدبلوم الفني التجاري وكذلك نتيجة الدبلوم الفني الصناعي ونتيجة الدبلوم الفني الزراعي بالإضافة إلى الدبلوم الفني الفندقي.

يمكن الحصول علي النتيجة عن طريق الدخول علي رابط بوابة التعليم الفني ثم قم بإدخال رقم جلوسك وقم باختيار القسم المخصص لك تجاريا كنت أو صناعي أو زراعي أو فندقي، ثم قم بالضغط على إظهار النتيجة وسوف يتم ظهور نتيجتك على الفور ، مع بيان بدرجاتك.

مواضيع متعلقة :-

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 جميع الشعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *