التخطي إلى المحتوى
كتب:

عماد متعب ويارا نعوم في كل يوم مع الإعلامي عمرو أديب اليوم الأحد و تفاصيل الحياة الأسرية

يستضيف برنامج كل يوم على قناة آون تي في اليوم الأحد نجم الأهلي عماد متعب وزوجته يارا نعوم ، وقد تم الكشف عن تفاصيل كثيرة في الحياة الأسرية ، سيكون اللقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ، الذي يذاع في التاسعة والنصف مساء يوميا ، حلقة جديدة مع نجم الكره المصرية والنادي الأهلي عماد متعب و يارا للحديث حول مشواره الكروي وحظوظ المنتخب في أمم أفريقيا.

وأيضا يتطرق الحوار إلى علاقة متعب بأسرته وغيرها من الأمور ،وننتظر البرنامج وفجأت عمرو أديب ، لعماد متعب غدا وسنتعرف معكم علي تفاصيل البرنامج وقت البث مباشر ، تابع معا علي موقع نبأ العرب برنامج كل يوم.

وقد أنهى فريق نادي الأهلي الدور الأول من الدوري الممتاز في الصدارة 45، بفارق خمس نقاط عن المقاصة صاحب المركز الثاني و الزمالك صاحب المركز الثالث ، ومؤجل بمارتين ،وقد تشهد البطولات المحلية توقفًا ، لسفر المنتخب المصري إلى الجابون ، حيث بطولة كأس الأمم الأفريقية.

الحياة الأسرية لعماد متعب ويارا

في اللقاء قال قال عماد متعب  إنه متزوج من يارا من 5 سنوات، وأنه سعيد جدا بزواجه ، وقد أضافت يارا نعوم حياتي أنا ومتعب طبيعية كأي زوجين، لكن مشاكلنا كتير ، وقد قالت يارا نعوم لـ عمرو أديب أن عماد متعب بعد الاعتزال هيعمل برنامج تلفزيوني وينافسك

في حين، أثار فستان يارا نعوم، خلال حضورها حفل زفاف رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *