متابعة جميع الأخبار حول موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم 14-3-2018 “مباشر” في دوري أبطال أوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة معا علي مدار اليوم


موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم 14-3-2018 “مباشر” في دوري أبطال أوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة

كتب- احمد عزام :

في واحدة من اقوي مباريات دوري ابطال اوروبا 2018 يدخل فريق برشلونة امام تشيلسي المباراة التي ينتظرها اكثر من مليون مشاهد علي الاقل وذلك لما لها من اهمية كبيرة.

يدخل برشلونة هذة المباراة وهو يبحث عن طريقه جديدة يستطيع من خلالها الفوز في هذة المباراة وسوف تكون منافسة قوية علي برشلونة حيث يعتبر تشيلسي من اقوي فرق دوري الابطال.

بينما يدخل نادي برشلونة اللقاء دون إي إيقافات أو إصابات، وهو ما سيسهل المهمة على نادي برشلونة أكثر ويصعب المهمة على نادي تشيلسي أكثر.

موعد مباراة برشلونة وتشيلسي :-

وسوف تقام المباراة بين الفريقين الاربعاء 14-3-2018 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل هذة المباراة الهامة فقد تعرض مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية المباريات الهامة في دوري ابطال اوروبا.

فقد تنقل قناة beIN SPORTS HD 1 هذة المباراة بعتبارها مباراه هامة في دوري ابطال اوروبا وقد نعرض لكم “بث مباشر” للمباراة قبل البدء بدقائق.

توقيت المباراة :-

المباراةالملعبالموعدالحكمالقناة الناقلة
برشلونة – تشيلسيكامب نو
الأربعاء 14 مارس 2018 ميلادياً،
26 جمادى الآخرة 1439 هجرياً،
21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية
دامير سكوميناbeIN SPORTS HD 1

أضف تعليق عبر الفيس بوك