متابعة جميع الأخبار حول مركز تكنولوجيا المعلومات نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2018 انتساب – انتظام بالاسم ورقم الجلوس معا علي مدار اليوم


مركز تكنولوجيا المعلومات نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2018 انتساب – انتظام بالاسم ورقم الجلوس

كتب- احمد عزام :

مركز تكنولوجيا المعلومات الان نتائج جامعة حلوان علي وشك الظهور من اليوم وذلك بعد ان تداولت العديد من الصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي انباء تبين ظهور النتيجة في خلال الساعات القادمة ومن حين ذلك ينتظر النتيجة جميع الطلاب.

ويتابع جميع الطلاب موعد ظهور النتيجة وهم في حالة من القلق والتوتر منتظرين موقع مركز التكنولوجيا والمعلومات والتي من المقرر ظهور النتيجة عليها بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة كلية تجارة انتظام وانتساب :-

ومن خلال ذلك فسوف يتم الاعلان علي النتيجة لجميع الطلاب في جميع الفرق نتيجة الترم الاول انتظام وانتساب وذلك بعد ان اكد بعض المسؤلين من داخل الجامعة علي ظهور النتيجة في اسرع وقت ممكن.

وها يتابع اكثر من 20 الف طالب النتيجة التي سوف يتم اعتمادها مباشر في خلال الساعات القادمة علي الموقع الرسمي لنتائج جامعه حلوان “مركز تكنولوجيا المعلومات” ونحن سوف نقدم لكم رابط النتيجة الان.

رابط مركز تكنولوجيا المعلومات :-

ومن خلال ذلك الموقع يمكن اعتماد النتيجة بالاسم ورقم الجلوس في اسرع وقت ممكن والجدير بالذكر ايضا سوف تكون النتيجة محجوبة للطلاب الذي لم يتم دفع مصاريف الكلية الخاصة به كما اكدت علي ان النتيجة علي الموقع بعد قليل.

والجدير بالذكر ايضا قد ظهرت نتيجة الفرقة الثالثة والرابعة انتساب وانتظام وعلي وشك ان يتم ظهور الفرقة الثانية اليوم حيث قد تم ايقاف السيلفر الرسمي الخاص بالاعلان النتيجة وها يترقب النتيجة جميع طلاب الفرقة الثانية انتساب وانتظام.

وقد نؤكد مرة اخري علي جميع الطلاب قد اكدت بعض المسئولين في الجامعة علي حجب النتيجة علي الطلاب الذي لم يتم دفع المصروفات الخاصة بالجامعة ولا يمكن الاستعلام علي النتيجة نهائيا.

وها نحن في انتظار باقي النتائج حيث علي وشك ظهور جميع الفرق في خلال الفترة القادمة فيمكنك متابعة الموقع للحصول علي كل ما هو جديد.

نتيجة جامعة حلوان مباشر :-

ومن خلال متابعتنا للنتيجة نلاحظ التي ظهور النتيجة مباشر علي موقع مركز تكولوجيا المعومات عن طريق اسم الطالب ثلاثي ورقم الجلوس حيث اتت انباء تقرر ظهور النتيجة في اسرع وقت ممكن في خلال الدقائق القادمة ويمكنك المتابعة.

أضف تعليق عبر الفيس بوك