التعليم

بوابة اسوان التعليمية نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان 2018 الترم الأول، موقع نبأ العرب يقدم إليكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان الترم الأول برقم الجلوس، وسيتم وضع النتيجة من قبل نبأ العرب وإعلانها في القريب العاجل، وذلك بعد أن أنهى طلاب الشهادة الإعدادية آخر إمتحاناتهم منذ أكثر من أسبوعين، وأيضا الترم الثاني بدأ ولم يعلنوا عن النتيجة حتي الآن.

اللواء مجدي حجازي ينتظر حتي الآن نتيجة الإمتحانات، من أجل إعتمادها رسميا، وذلك في الفترة القريبة المقبلة، وأكدت بعض المصادر أن هناك إنزعاج كبير لدي المحافظ من التأخير الذي قامت به مديرية التربية والتعليم في أسوان، والتأخر في إعلان النتيجة بشكل غير مقبول.

وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان 2018 برقم الجلوس ، عبر عدة مواقع منها مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان، وأيضا موقع المحافظة، وعدد آخر من المواقع، وسيتم عرضها قبل ذلك علي المحافظ، الذي سيقوم بإعتمادها وإعلان نسبة النجاح.

أنتظروا نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة أسوان برقم الجلوس الترم الأول لعام 2018، قريبا علي موقع نبأ العرب..

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك