التعليم

محافظة المنوفية : ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت الان في كنترول المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الحالي 2018 الترم الأول ، وسنرصدهل لكم علي موقعكم نبا العرب ، ونقدم درجات الأمتحانات لجميع الطلاب والطالبات في جميع محافظة المنوفية بجميع المراكز شبين الكوم ومنوف ومدينة السادات وسرس الليان وأشمون والباجور وقويسنا وبركة السبع وتلا والشهداء..

بدأ منذ أيام قليلة ظهور نتائج أمتحانات المرحلة الأعدادية في جميع المحافظات في مصر ، وقد بدأت بالجيزة القاهرة واليوم نستكم معكم باقي المحافظات التي لم تظهر بها النتيجة بعد..

وتعد محافظة المنوفية من اكبر المحافظات في مصر ، ولهذا نضع لكم نتيجة الصف الثالث الأعدادي في جميع المدريات التعليمية ، تابع معا النتيجة الخاص بك..

نستمر معكم في رصد جميع المحافظات في مصر والان نتابع معكم النتيجة من داخل الكنترولات ويمكنك التعليق أسفل المقال في تعليقات الفيس بوك وسنتابع معكم برقم الجلوس والأسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

بدأ ظهور النتيجة في المنوفية بادية اليوم الاثنين 29-1-2018 الترم الأول ، ويمكنك معرفة النتيجة من الموقع الخاص علي نبأ العرب..

أعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول

اعتمد اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، اليوم الإثنين، نتيجة الشهادة الإعدادية، عامة والخاصة دور نصف العام، يناير بمحافظة المنوفية.وقال الدكتور عبدالله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إن نسبة النجاح بلغت 85.31٪.

سعيد الدرس

مؤسس موقع (نبأ العرب) ، ومهتم يعالم الحاسوب ، البرمجيات ونظم التشغيل وتطوير وتصميم الويب ، يمكنك التواصل معي علي الأميل {admin@npa-ar.com} أو علي رقم +21000634065

أضف تعليق عبر الفيس بوك