قام مارك هيوز المدير الفني لفريق ستوك سيتي بامتداح اللاعب الشاب المصري الدولي لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب في مباراة فريقه أمام فريق هال سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية..

يُذكر أن رمضان صبحي شارك كأساسي في المباراة منذ بدايتها وخاضها بأكملها، وصنع فرصًا عديدة لرفاقه، وكاد يسجل هدفًا لولا سوء الحظ، وقال هيوز مشيدًا لقدرات اللاعب “رمضان الإيجابي أمتع اللاعبين والجمهور، نحن سعداء كثيرًا بالأداء الذي يقدمه مع الفريق، إنه موهبة كبيرة وفدت إلينا، ولديه سمعة طيبة في بلده”..

وأضاف هيوز “عندما أتى رمضان إلى الفريق كنا نهدف إلى جعله يشاهد ويتعلم من الدوري الإنجليزي، والآن وبعد مشاركته الفعالة مع الفريق أعتقد أن الجمهور استمتعوا بمهاراته وعرفوا أنه لاعب من طراز جيد”..

وتابع هيوز “فكره الكروي يتسم دومًا بالإجابية، أرجو أن يستمر على نهجه في الأداء وأنْ يُظهِر لي تطورًا أسبوعًا تلو الأسبوع.. هناك أشياء إضافية يحتاج إلى تعلمها، لكنه إجمالاً لاعب رائع ويعد مستقبل الفريق في الفترة المقبلة”..

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *