يستمر النادي الأهلي رحلة دفاعه عن لقبه الذي يحمله حيث واجه المقاولين اليوم وتغلب عليه في ملعب بتروسبورت بثنائية نظيفة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، وكان الفريق الأحمر قد فاز على فريق نادي الإسماعيلي في مباراة الجولة الأولى من البطولة..

بهذه النتيجة تصدر النادي الأهلي جدول ترتيب فِرَق الدوري المصري برصيد ست نقاط جمعهما من فوزيت أمام النادي الإسماعيلي أولاً وأمام نادي المقاولين العرب ثانيًا.. وهناك مباراتين مؤجلتين للفريق الأبيض المنافس الأول للفريق الأحمر على اللقب، حيث إن فريق الزمالك لَمْ يلعب أي مباراة حتى الآن بسبب انشغاله بخوض مباريات بطولة إفريقيا..

الهدف الاول للنادي الأهلي جاء عن طريق اللاعب محمد نجيب بعدما استلم عرضية من اللاعب التونسي الواحد حديثًا للفريق علي معلول، حولها نجيب برأسه إلى شباك فريق المقاولين معلنًا عن تقدم الفريق الأحمر بالهدف الأول..

أما الهدف الثاني فقد جاء عن طريق اللاعب عبد الله السعيد بعد عرضية متقنة من اللاعب أحمد فتحي حولها عبد الله السعيد برأسه ببراعة إلى شباك المقاولين معلنًا عن الهدف الثاني للنادي الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأحمر بثنائية نظيفة..

 

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *