قال أحد الأصدقاء المقربين للرئيس فلاديمير بوتين إنه يعتقد بشكل كبير أن المرشح الرئاسي للولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب هو الرئيس القادم للشعب الأمريكي.. مضيفًا أن رؤساء الدول الغربية جميعهم لا يتمتعون بفكر راق كفكر بوتين ولا يرقون لمستواه..

يُذكر أن سيرجي رولدجين صديق بوتين المقرب له منذ طفولته قد تصدر كافة الصحف العالمية مؤخرًا بسبب ورود اسمه في أوراق بنما السرية..

وكانت بعض وسائل الإعلام قد ذكرت أن سيرجي الصديق المقرب لبوتين يدير أموال الرئيس الروسي.. وعلق بوتين على هذه الأوراق بأنها ترهات، ووصفها بأنها مجرد إشاعات استفزازية..

قال سيرجي في تصريحاته “أعلم من سيفوز في الانتخابات الأمريكية.. ترامب سيفوز بها، وبإمكانكم التأكد من ذلك لاحقًا.. ربما يغير الساسة أساليبهم بعد وصولهم إلى السلطة، لكن بوتين هو الأبرز بين الرؤساء والأكثر إثارة للإعجاب إذا ما وُضِع في مقارنة معهم.. فهو لا يخشى القيام بالمسؤولية، ويتعرض لانتقادات كثيرة لكنه لا يخشى ذلك وينفذ من القرارات ما يراه صائبًا”..

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *