التخطي إلى المحتوى

MBC تتخذ قرارا ايقاف ضد المذيعة علا الفارس بعد التغريدة المثيرة ضد المملكة

اكدت مصادر داخل قناة ام بي سي، ان ادارة القناة ستتخذ موقفا ضد المذيعة الاردنية علا الفارس، يتضمن التحقيق معها، وقد يصل الي ايقافها عن العمل في القناة، وذلك بعدما اساءت الي المملكة العربية السعودية، في تغريدة لها علي موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وذلك عقب الاعلان الصادر من ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة اسرائيل.

ايقاف علا الفارس عن العمل

أكدت عدة صحف سعودية أن قناة أم بي سي قامت بإيقاف المذيعة علا الفارس عن العمل علي خلفية تغريدة اعتبرها البعض مسيئة للسعودية، وذلك عقب التغريدات التي وضعتها علي موقع التواصل الاجتماعي في تويتر، وذلك في اعقاب اتهامها لعدد من دول الخليج عقب زيارة ترامب اليها، وتحديدا المملكة، بانه اتخذ قرار نقل السفارة والاعتراف بالعاصمة في اسرائيل.

علا الفارس تسيء للسعودية

وانتشر وسم علا الفارس تسيء للسعودية علي تويتر، وسط تسائل عن التغريدة التي اساءت بها والتي قامت بتعديلها، والتغريدة هي، ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا … فبعد زيارته لنا تأكد ان العرب سيدينون الإعتراف الليلة ويغنون غدا “هلا بالخميس “!.

واكدت الاعلامية الاردنية العاملة في قناة MBC، تعقيباً على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الامريكية اليها فورا، ان الذين يحاولوا يفتعلوا مشاكل بتحوير حديثها عن القضية، تنصحهم بالتغريد ضد قرار ترامب، الموجع لقلبها وقلوبهم وباقي المسلمين.

تردد قناة إم بي سي ماكس mbc max الجديد 2018 للمنوعات بعد التغيير لمتابعة المسلسلات والأفلام تعرف على لجنة تحكيم «The Voice» الجيدة في موسمه الرابع 2018

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *