التخطي إلى المحتوى

خطاب ترامب اليوم مباشر إعلان القدس عاصمة اسرائيل trump speech today ترمب الآن

تتنظر الشعوب العربية، اليوم الاربعاء خطاب ترامب المثير بشان اعلان القدس عاصمة اسرائيل، وذلك من منطلق صفقة القرن المثيرة للجدل، واكدت مصادر ان ترامب سيعلن خلال الخطاب ايضا انه سيتم الاستمرار في السفارة الامريكية في تل ابيب علي ان يتم نقل السفار خلال ثلاث سنوات.

ترامب يعلن القدس عاصمة اسرائيل

قال ترامب ان اتفاق عام 1995 نص على ان القدس عاصمة اسرائيل بناء على قرار من الكونغرس، وان جميع الرؤساء الامريكيين كانوا يؤجلون نقل السفارة الامريكية الى القدس، موضحا انه آن الأوان للإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وانه ينفذ الوعد القديم ويفي بوعده دائما.

خطاب ترامب الان مباشر

ترامب في خطابه عن الاعتراف بـ القدس عاصمة اسرائيل، ان تأخير الإعلان عن القدس عاصمة لإسرائيل لم يحقق شيئا للتواصل للسلام، وانه يعتزم بذل ما في وسعي للمساعدة في إبرام اتفاق السلام، وان واشنطن ما زالت ملتزمة بالمساعدة في تسهيل اتفاق السلام.

خطاب ترامب اليوم مباشر

ونحن في نبأ العرب نقدم لكم، خطاب ترامب اليوم مباشر بخوص اعلانه القدس عاصمة اسرائيل، وبالتالي نقل السفارة الامريكية الي القدس، في اعقاب ذلك في الفترة المقبلة.

وأبلغ الرئيس الأمريكي، أمس الثلاثاء، كل من الرئيس الفلسطني محمود عباس أبو مازن والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اتصالات هاتفية نيته نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *