التخطي إلى المحتوى

تسريب فيديو تحرش مصري بخادمة علي وقع صوت محاضرة دينية في السعودية “يسبب صدمة”

تسبب تسريب فيديو تحرش شخص مصري بعاملة اسيوية في منزل في المملكة العربية السعودية، في ردود افعال عنيفة علي مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا ان المتحرش كان يقوم بتشغيل محاضرة دينية للشيخ صالح اللحيدان علي المسجل، وهو ما تسبب في استغراب العديد من الشخصيات.

العاملة المنزلية لي لي

العاملة من الجنسية الفلبينية، وتدعى “لي لي”، وتعمل منذ فترة لدى أسرة عربية، قبل أن تصبح حديث الرأي العام في العاصمة، وبعد التوصل إليها، نشر حساب فلبيني مختص بالعمالة الفلبينية صورةً للعاملة في مكتب الاستقدام، بعد كشفها عن واقعة التحرش، وظهرت العاملة في مقطع فيديو وهي تتعرض لمحاولة تحرش من رجل داخل أحد المنازل، بحسب المقطع الذي نشرته عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”.

طالب المواطنين علي مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عبر وسم نطالب بمحاسبة المتحرش بالعاملة، في المنزل، بمحاسبة ومعاقبة الشخص خصوصا ان صورته ظاهرة للجميع وتم التقاط صورته من الفيديو الذي تم تصويره.

قصة تحرش العاملة، كانت العاملة في المطبخ واثناء اداء واجبها قام بالدخول اليها الشخص وقام بملامسة جميع انحاء جسدها والقيام بما هو اكثر من التحرش، في افعال جنسية صريحة، والاغرب من ذلك انه يتواجد في خلفية الفيديو صوت محاضرة دينية تعمل في المنزل.

صور تحرش مصري بعاملة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *