قامت إدارة متحف (مدام توسو) الشهير في لندن بالفصل بين تمثالي النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي الموجودين داخل أروقته.. وذلك في أعقاب طلب النجمة أنجلينا جولي الطلاق بشكل رسمي من زوجها النجم العالمي براد بيت.. وقامت صفحة المتحف على تويتر بنشر صورة للتمثالين بعد أنْ تم الفصل بينهما بوضع تمثال النجم روبرت باتنسون نجم سلسلة توايلايت الشهيرة بينهما..

يُذكر أن الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي انفصلا بعد قصة حب طويلة استمرت لاثني عشر عامًا، وتكللت بالزواج والأبناء.. لكن لكل شئ نهاية، وهذه هي نهاية علاقتهما.. وقد طالبت النجمة أنجلينا جولي بحضانة أبنائها الستة خوفًا وحرصًا عليهم، على أنْ يكون للنجم براد بيت الحق في زيارتهم وقتما يشاء..

يُذكر أن هناك تقريرًا تم تداوله مؤخرًا يفيد بأن النجم العالمي براد بيت تناول كمية كبيرة من الكحول والمخدرات حتى أصبح ثملاً للغاية وأخذ يصرخ بكلمات نابية وألفاظ خارجة أمام أبنائه أثناء رحلة على متن طائرة خاصة، وذلك قبل يوم واحد من طلب النجمة أنجلينا جولي الطلاق رسميًا منه..

بينما ألمحت بعض المواقع الفنية إلى وجود علاقة بين النجمة ماريون كوتيار وبين النجم براد بيت، وأنا هذه العلاقة نشأت بينهما أثناء تصوير فيلمهما المشترك (Allied).. وأن النجمة جولي طلبت الطلاق بعد علمها بهذه العلاقة.. إلا أن النجمة كوتيار نفت تمامًا وجود أي علاقة بينها وبين النجم براد بيت..

صورة التمثالين..

847706-200

صورة التمثالين بعد الفصل بينهما..

450024-201

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *