التخطي إلى المحتوى

اطلق تنظيم داعش فرع مصر فى سيناء فيديو لهيب الحرب 2 وذلك فى اخر اصداراته المرئية للتأكيد علي تواجد عناصر التنظيم في المنطقة، والتي تدور فيها حرب كبيرة وقوية بين قوات الجيش المصري وعناصر التنظيم الارهابي والذين بدا عليهم انحسارهم بشكل كبير في بعض المناطق الصحراوية التي يقوموا بتنفيذ الهجمات الارهابية انطلاقا منها.

اصدار لهيب الحرب 2

اصدار لهيب الحرب 2 عليه العديد من الملحوظات الكبيرة في طريقة عرض التنظيم الذي بات من اخر فروع داعش في العالم، خصوصا بعد نجاح تصفيته في العراق وسوريا، الاصدار دام حوالي ساعة تقريبا او بشكل ادق 58 دقيقة وليس 55 دقيقة، في اصدار هو الاكثر وحشية في تاريخ التنظيم الارهابي.

الاصدار الاخير يحمل شعار مركز الحياة للاعلام، وهو مركز اعلامي ارهابي، يتبع تنظيم داعش الارهابي الاصل، وكان يبث منه الاصدارات الكبري، ومعني ان يكون هذا المركز هو الموزع للاصدار الاخير للتنظيم، فيحمل دلالات خطيرة، ترصدها لكم نبأ العرب.

تنظيم ولاية سيناء الارهابي كان يطلق اصداراته الارهابية الاخيرة، بشعار خاص به، وبالتالي فان تواجد الشعار الخاص بـ”مركز الحياة الاعلامي” الارهابي، علي هذا الاصدار، يحمل دلالتين، الاولي هو ان بعد خسارة التنظيم اراضيه في سوريا والعراق قرر الاستفراد بان تكون الوجهة التالية له هي “سيناء”، وانه فعلا انتقلت كوادر كبيرة من داعش الي سيناء.

الدلالة الاخري التي قد تكون لصالح الدولة المصرية، هو انه بعد التضييقات الكبيرة علي التنظيم، انه فقد العديد من موارده والياته الاعلامية، لذا كان عليه ارسال المواد الي الخارج ليقوم “مركز الحياة” بنشر الاصدار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *