التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم بالتوقيت والموعد والقناة الناقلة مواعيد مباريات مصر القادمة 2018 ضمن جدول مباريات مصر فى كاس العالم 2018، والتي وقع فيها المنتخب المصري في مجموعة متوسطة المستوي، وكان ضمن التصنيف الثالث فى قرعة كاس العالم، وتم اقامة القرعة، ووقع معه كلا من منتخبات روسيا واوروغواي والسعودية، وسوف ننقل لكم موعد مباراة مصر القادمة فى كاس العالم روسيا 2018.

مباريات مصر القادمة في كاس العالم 2018

مباراة مصر القادمة فى كاس العالم 2018، يلتقي المنتخب المصرى خلال تواجدة فى دور المجموعات بثلاث منتخبات قوية ولكن تبقى حظوظه متوسطة فى التأهل ضمن ثلاث منتخبات اخري، وسيلتقي الفراعنة بثلاث منتخبات من التصنيف الاول منتخب روسيا صاحب الملعب والجماهير والتصنيف الثاني منتخب الاوروغواي والتصنيف الرابع الشقيق السعودي.

موعد مباراة مصر واوروجواى القادمة

ننشر لكم موعد مباراة مصر الاولي في كاس العالم 2018، وذلك امام منتخب اوروجواي، في لقاء قوي وصعب يحتاج فيه الفراعنة الي اثبات هويتهم والتأكيد علي انهم لم يصعدوا عن طريق الصدفة، وانما عن طريق خطة واضحة، وبمجهود رائع تم بذله من الجميع، وستقام المواجهة يوم الجمعة القادم 15 يونيو، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية بتوقيت غرينتش.

موعد مباراة مصر وروسيا القادمة

ننشر لكم موعد مباراة مصر الثانية في كاس العالم 2018، وذلك امام منتخب روسيا، صاحب الارض والجمهور، في لقاء صعب وقوي يبحث فيه الفراعنة عن الخروج بنتيجة ايجابية، من اجل ضمان الحظوظ في التاهل الي الدور الثاني، خصوصا ان لقاء الاشقاء هو الاخير، وستقام المواجهة يوم الثلاثاء القادم 19 يونيو، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثالثة بتوقيت غرينتش.

موعد مباراة مصر والسعودية القادمة

ننشر لكم موعد مباراة مصر الثالثة في كاس العالم 2018، وذلك امام منتخب السعودية الشقيق، في لقاء عربي عربي في مونديال روسيا، وسيكون علي المدير الفني هيكتور كوبر، اظهار هويته الحقيقية في الظفر بالثلاث نقاط بلعب هجومي قوي، وستقام المواجهة يوم الاثنين القادم 25 يونيو، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية بتوقيت غرينتش.

الجولةموعد المباراةالقناة الناقلة
الجولة الاولى مباراة مصر ضد الاوروغواييوم 15-6-2018 الساعة : 4:00القناة : بي ان سبورت
الجولة الثانية مباراة مصر ضد روسيايوم 19-6-2018 الساعة : 5:00القناة : بي ان سبورت
الجولة الثالثة مباراة مصر ضد السعوديةيوم 25-6-2018 الساعة : 4:00القناة : بي ان سبورت
  • ما هى توقعاتك لـ نتائج مباريات مصر القادمة فى كاس العالم 2018 ؟

التعليقات

  1. بقلوب صافية مخلصة نسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يجعل النصر حليف منتخبنا القومى وان يجعل الفوز على أوغندا حليفنا وأن يسعد الشعب المصرى بهذا الفوز يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *