متابعة جميع الأخبار حول سعر الدولار اليوم 12/3/2018 (الورقة الأمريكية) أسعار الدولار بالبنوك تبدأ من ١٧٫٦٣ حتي ١٧٫٧٧ للشراء معا علي مدار اليوم


سعر الدولار اليوم 12/3/2018 (الورقة الأمريكية) أسعار الدولار بالبنوك تبدأ من ١٧٫٦٣ حتي ١٧٫٧٧ للشراء

كتب- سعيد الدرس :

سعر الدولار اليوم الاثنين 12/3/2018 ، لن تشهد أي تغير في جميع البنوك مع تعاملات اليوم ، تبدأ بالاستقرار، ليستمر في بنك التعمير و الاسكان ويسجل 17.77 للشراء أعلي سعر اليوم ، حيث بدأت العملة الأمريكية بالاستقرار ولا يوجد توقعات بارتفاع سعر العملات في مصر في خلال تعاملات الفترة القادمة ، ويتم تحديث الجدول علي مدار اليوم من جميع البنوك .

حالة من الاستقرار اليوم الاثنين تشهدها أسعار الدولار ، حيث يعاني الدولار في البنوك خلال الفترة السابقة حالات من الصعود و الجدير بالذكر أنها تؤثر بشكل في الأسواق الموازية ،بعد قرار الحكومة بأنها ستقوم بتعويم الجنيه المصري .

تبدأ تعاملات بداية اليوم لنرصد أسعار العاملات، بعد تحدي كبير بين سعر الدولار والجنية المصري يسقر في النهاية الدولار بأعلي قيمة علي مدار الأسبوع الحالي.

طبقا لآخر تحديث، ارتفع الدولار في بنك القاهرة بمقدار قرشين، ليسجل ١٧.٦٣ جنيه للشراء، و١٧.٧٣ جنيه للبيع ، في البنك التجاري الدولي، ارتفع سعر الدولار بمقدار ٥ قروش، ليسجل ١٧.٦٣ جنيه للشراء، و١٧.٧٣جنيه للبيع، وفي البنك الأهلي المصري، ارتفع سعر الدولار بمقدار واحد قرش، ليسجل ١٧.٥٩ جنيه للشراء، و١٧.٦٩ جنيه للبيع

سعر الدولار اليوم في البنوك 12/3/2018

أفضل بنك تشتري منه هو بنك البركة الذي يبيع بسعر ١٧٫٧٩ جنيه للشراء ، وأفضل بنك تبيع له هو البنك العربي يشتري منك بسعر ١٧٫٧ جنيه للبيع ، ننشر لكم الجدول المدون في هذا المقال من موقع نبأ العرب لسعر الدولار مباشر ، وهو يتابع مؤشرات سعر البيع و الشراء في البنوك المصرية للدولار بشكل مباشر ..

[table id=1 /]

يتم تحديث سعر الدولار اليوم الأربعاء 12/3/2018 علي مدار اليوم تابع معاً

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الاثنين

وهذه قائمة بالأسعار المتداولة في السوق السوداء والموازي ، وتكون ضمن محافظة الجيزة والقاهرة ، ويوجد أختلافات طفيفه جداً بين المحافظات علي حسب الطلب.

أضف تعليق عبر الفيس بوك