التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد اليوم الثلاثاء 14-11-2017، فى الدورى المصري لكرة اليد 2018، وذلك بعد فى لقاء صعب على الفريقين، وكان الفريق الابيض قد نجح باقصاء الاحمر من البطولة الافريقية لأبطال الدوري الاخيرة فى تونس، يذكر ان اللقاء اليوم على ملعب الزمالك.

الأهلي يفوز علي الزمالك في قمة اليد

انتهت المباراة الاخيرة في القمة المصرية، بين الزمالك والاهلي في الدوري المصري لكرة اليد، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين، وذلك بعدما كان الفريق الاحمر مسيطر علي اللقاء ومتقدم في كافة اوقاته، وكانت النتيجة متأزمة في اخر الدقائق بفارق هدف وحيد للاهلي في اخر دقيقة، بنتيجة 23-22.

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

بدأت المباراة بين الأهلي والزمالك في الصالة المغطاة بالاسماعيلية، وذلك علي قناة أون سبورت، ويبحث نادي الزمالك ختام المشوار في البطولة بدون أي هزيمة، وذلك بعد ان فاز بجميع اللقاءات ولديه 33 نقطة.

اما النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري لكرة اليد 2018، برصيد 31 نقطة ويبحث عن الفوز من اجل تعويض الجماهير بسبب الخسارة امام الزمالك في افريقيا.

تابع الآن أهم ملخص أحداث ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري لكرة اليد، والتي انطلقت منذ دقائق حتي الان.

الدقيقة ال5: مرت خمس دقائق من مباراة الاهلي والزمالك لكرة اليد الان، ومازال تقدم النادي الاهلي باربعة اهداف مقابل هدف وحيد لصالح الزمالك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *