فن وثقافة

قصة مسلسل انت وطني “جودت وعزيزة”

بعد بدء عرضه بشكل مدبلج علي قناة mbc، بات الجميع معجب وبشكل كبير بالمسلسل الدرامي والتشويقي انت وطني، ونحن في نبأ العرب ننشر لكم قصة مسلسل انت وطني، وهو مسلسل تركي يحكي عن احتلال اليونان للدولة العثمانية.

قصة مسلسل انت وطني

المسلسل الدرامي والتاريخي التركي انت وطني، به قصة حب فريدة بين جودت وعزيزة، القائد العسكري التركي وزوجته الجميلة، ويبدأ المسلسل عند احتلال اليونان لمدينة ازمير التركية، وايضا احداث حرب البلقان الاولي من وجهة نظر القائد العسكري جودت وزوجته عزيزة.

المسلسل يحكي عن احدث تاريخية حقيقية يسردها بتفاصيل شيقة وجذابة حول حرب الاستقلال التركية، والتي تجمع عدد من الشخصيات الحقيقية والخيالية التي تعكس وتسرد المسلسل وقصة الحرب، وايضا قصة الحب بالمسلسل.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك