في تصريحات للواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي قال اللواء إن ناديه يتمسك بلعب مبارياته على ستاد القاهرة ولن يتنازل عن ذلك..

وقد كانت إدارة النادي الأهلي قد أكدت أنهم لن يخوضوا أي مباراة في الموسم الجديد من الدوري الممتاز خارج القاهرة، وحتى ولو أدى قرارهم هذا إلى انسحابهم من البطولة..

يُذكر أن النادي الأهلي خاض أولى مبارياته في ملعب بتروسبورت، وكانت أمام النادي الإسماعيلي، وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله اللاعب عبد الله السعيد من ركلة جزاء..

وأضاف اللواء “النادي الأهلي يتمسك بخوض مباريات على ستاد القاهرة.. وقد أخطرنا الاتحاد المصري لكرة القدم بذلك، وقلنا إن ستاد القاهرة هو الرغبة الأولى بالنسبة للنادي الأهلي”..

وتابع اللواء “مباراة وادي دجلة والمقاولين العرب ستُقام على ملعب القاهرة، وطالما أن هناك إمكانية لإقامة المباريات هناك فالأولى أنْ تُقام مباريات فريقنا هناك”..

وختم اللواء تصريحاته قائلاً “مباريات مسابقة الدوري الممتاز تُقام بدون جمهور، لذا فلا مانع من إقامة مبارياتنا على ملعب القاهرة”..

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *