التخطي إلى المحتوى

الكل يعرف أن المملكة العربية السعودية ، هي من أهم وأكبر الدول في عدم سداد المخالفات المرورية ويوجد تطبيق غرامات مالية علي المخالفات المرورية ، واليوم نتعرف معكم علي الموقع الرسمي الذي يمكنك الاستعلام عن أنتهاكات المخالفات من موقع أبشر..

استعلام المخالفات المرورية

الآن يمكن أي مواطن أو مقيم في السعودية الوصول إلى موقع وزاره الداخلية السعودي ، والاستفسار عن مخالفات المرور ، وأيضا نقل الرعاية والضمان الاجتماعي ، فضلا عن التصاريح وجوازات السفر وغيرها من الخدمات..

  • كتابة رقم الهوية الخاص به.
  • كتابة الرمز، ويضغط على كلمة عرض.
  • يقوم بعد ذلك، بملأ البيانات المطلوبة.
  • بعدها سوف تظهر أمامه كل المخالفات المرورية مدونة بالمكان والتاريخ، ومحدد نوع المخالفة والمبالغ المطلوبة.

استعلام المخالفات المرورية علي أبشر ، تعد خدمة الاستعلام عن مخالفات المرورية أهم الخدمات التي أصبحت متوفرة الآن أون لاين ، من خلال المواقع الإلكترونية للمملكة العربية السعودية، وتوفر وزارة الداخلية السعودية عبر موقعها الإلكتروني أيضا..

يمكنك التحقيق في اي وقت خلال الأربع والعشرين ساعة الاستفسار عن خدمات المرور للسيارة ، سواء كانت الانتهاكات أو كيفيه دفع مبلغ الانتهاك ، بالاضافه إلى امكانيه الاعتراض علي مخالفات المرور أيضا من خلال الموقع الشبكي وزاره الداخلية في المملكة العربية السعودية..

وافقت وزاره الداخلية السعودية اليوم علي تطبيق عقوبات وغرامات جديده علي مخالفات المرور. وبعد ان أوشكت المديرية العامة للمرور علي استكمال قائمه العقوبات الجديدة التي ستطبق علي منتهكي أنظمه المرور ، أكدت الوزارة أيضا ان العقوبة ستشمل غرامه قدرها 6000 ريال لأولئك الذين يخالفون السير ، ومن المعروف التعدي من خلال أفضل انتهاكات المرور الاستعلام..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *