متابعة جميع الأخبار حول درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 21-2-2017 ”الارصاد الجوية المصرية“ طقس معتدل نهارا مائل للدفء في القاهرة معا علي مدار اليوم


درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 21-2-2017 ”الارصاد الجوية المصرية“ طقس معتدل نهارا مائل للدفء في القاهرة

كتب- شيماء الهجرسي :

الارصاد الجوية المصرية ، نتابع معكم درجات الحرارة  في مصر اليوم الثلاثاء 21-2-2017 ، وقد تم الإعلان والإرشاد من الارصاد الجوية بطقس معتدل الحرارة في كافة أنحاء مصر،  درجات الحرارة اليوم أكدت إن أحوال الطقس في مصر  أكدت ان معدلات درجات الحرارة في مصر بأنخفاض وتحسن أحوال الطقس بها بعد الانتهاء من الموجة كانت شديدة البرودة وهبوط الأمطار في جميع المحافظات.

الارصاد الجوية المصرية

الطقس لا يتوقع بأن يكون هناك أمطار، والطقس يتحسن تدريجياً وهناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة صباحاً، كما أن السحب منخفضة وغير محملة بالأمطار، والشمس تظهر أغلب الأوقات بالقاهرة ومدن الصعيد مما يؤدي إلى الشعور بالدفئ ، وأضاف الخبراء بأن الرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى متوسطة، والشبورة المائية كثيفة على القاهرة والوجه البحري، وتؤدي إلى عدم الرؤية صباح الباكر.

حيث قال خبراء الأرصاد، إنه يصاحب الانخفاض نشاط للرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من شمال البلاد، مما يزيد الإحساس بشدة برودة الطقس وانخفاض الرؤية على الطرق و يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط وتكاثر السحب الممطرة على السواحل الشمالية للبلاد.

وقد تقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط قالت توقع الخبراء أن تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف، أما عن حالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح على البحرين شمالية غربية .

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 21-2-2017

يوجد ارتفاع في درجات الحرارة في معظم المحافظات وتحسن أحوال الطقس في مصر منذ أمس الإثنين، ولاكن يوجد ببرودة ليلا ايضا ولاكن ليس مثل الأيام السابقة التي كانت البرودة بها شديدة وقد وصلت في بعض المحافظات إلى حد الصقيع.

أضف تعليق عبر الفيس بوك