استطاع فريق تشيلسي الإنجليزي التأهل إلى دور الـ 16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما تغلب على فريق ليستر سيتي الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في الدور الـ 32 من البطولة..

بدأ فريق ليستر سيتي التسجيل من خلال عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى الياباني أوكازاكي بعد تخبط في دفاعات فريق تشيلسي، فانبرى لها اللاعب وحولها بذكاء برأسه إلى الشباك معلنًا على الهدف الأول لفريقه..

ثم يضيف الياباني أوكازاكي الهدف الثاني له ولفريقه بعدما استغل اللاعب آندي كينج خطأ لاعب فريق تشيلسي بيدرو رودريجيز ومرر بينية إلى الياباني الذي أودعها في الشباك معلنًا عن الهدف الثاني لفريقه..

ونجح فريق تشيلسي في العودة إلى المباراة من خلال اللاعب كاهيل الذي استفاد من ركنية فابريجاس وأحرز الهدف الأول لفريقه.. ثم تمكن اللاعب أزبيليكويتا من إعادة الأمور إلى بدايتها بعدما أحرز اللاعب هدف التعادل لفريقه مستغلاً الخطأ الدفاعي الذي بدر من لاعبي ليستر..

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.. واحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي قال فيه فابريجاس كلمته وسدد كلة قوية عانقت شباك فريق ليستر سيتي ليعلن عن تقدم فريقه لأول مرة في المباراة..

وأضاف اللاعب فابريجاس الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعدما استغل كرة هازارد وسددها في المرمى مباشرة محرزًا الهدف الرابع لفريقه والذي أقصى به فريق ليستر سيتي وصعد بفريق تشيلسي إلى الدور الـ 16 من البطولة..

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *