التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدورى الانجليزى  .. مباراة محمد صلاح ضد مورينيو والقنوات الناقلة

صراع العمالقة بالدورى الانجليزى ،بين مانشستر يونايتد وليفربول ،والذى يلعب له المصرى محمد صلاح ،المباراة المنتظرة بين صلاح ومورينيو ،حيث قد أفردت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، مساحات واسعة للحديث عن التصريحات التى أدلى بها جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى والتى حذر خلالها من خطورة المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين السبت المقبل بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالدورى الانجليزى

فى تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة ،يوم السبت الموافق 14-10-2017 ،تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ،حيث تترقب الجماهير الإنجليزية مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد كونها تشهد الصدام الأول بين محمد صلاح وجوزيه مورينيو الذى قرر الاستغناء عن خدمات “الفرعون المصري” عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسي ،وسوف تنقل المباراة على قناة بى ان سبورت القطرية.

وعن هذا الصراع العميق ،فقد قالت صحيفة “مترو”، إن جوزيه مورينيو حذر من خطورة من محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بعدما سجل 6 أهداف فى 11 مباراة خاضها مع “الريدز” بمختلف البطولات الانجليزية والاوروبية هذا الموسم، مشيرة إلى أن مدرب مانشستر يونايتد يعلم جيداً قدرات “الفرعون المصري”.

مباراة الثأر بين محمد صلاح ومورينيو ،حيث أضافت الصحيفة أن محمد صلاح الذى فشل فى كسب ثقة مورينيو قبل ثلاث سنوات، لكن اللاعب صاحب الـ 25 عاماً أثبت للجميع هذا الموسم قدراته الفنية والتهديفية الفائقة مع ليفربول.

ترتيب الفريقان قبل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بالدورى الانجليزى

وفى ترتيب الدورى الانجليزى ،حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 19 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة.

وقد علق لاعب المنتخب المصرى على مباراة ليفربول ومانشستر قائلا، “تنتظر مباراة صعبة يترقبها العالم أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل، علينا أن نواصل العمل والقتال من أجل تحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق بمسابقة الدورى الإنجليزى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *