التخطي إلى المحتوى
كتب:

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 أسعار العملة السعودية في البنوك والأسواق السوداء مقابل الجنية المصري

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 أسعار العملة السعودية في البنوك والأسواق السوداء مقابل الجنية المصري

ننشر لكم سعر الريال السعودي اليوم 28-6-2017 ، أسعار العملة السعودية في مصر بداية تعاملات صباح اليوم الأربعاء وسنتعرف معكم علي سعر العملة السعودية وسنتابع معكم الآن أسعار العملة في البنوك ويمنك متابعة تحركات اليوم علي مدار الساعة من موقع نبأ العرب ، أستقر سعر الريال السعودي في مصر في معاملات بداية يوم الأربعاء ليستقر عند سعر شراء ٤٫٨ كمتوسط سعر في جميع البنوك ويمكنك متابعة جميع البنوك من اسفل المقال وسنتعرف عليها علي مدار الساعة بجميع التحديثات مباشر..

يواصل الريال السعودي استقرار في جميع البنوك عند نفس السعر بالرغم من توقعات المحللين بانخفاضه في الفترة القادمة ، ويقف السوق السوداء بحذر في تداولاته على العملات التي تحمل توقعات الهبوط خلال الأيام القادمة ، و منها الريال السعودي، حذرا من تحقيق الخسائر..

متابعة مستمرة الي أسعار العملة السعودية في البيع والشراء للبيع بالبنوك والسوق السوداء، مع بداية اليوم في مصر ، ويسيطر الركود على أسعار العملات في مصر ، بسبب امتناع الكثير عن الشراء من السوق السوداء وشركات الصرافة مقابل الجنيه..

استقر سعر الريال السعودي في بداية التعاملات عند السعر الذي أنتهي عليه تعاملات الأمس، وقد استقر بالأمس عند نفس السعر الذي أنتهي عليه تعاملات نهاية الأسبوع السابق، وسجل أفضل شراء من بنك HSBC بسعر 4.82 جنيه وأفضل بيع من بنك التعمير و الاسكان بسعر 5 جنيه..

والآن نتابع معكم أسعار الريال السعودي بصفة مستمرة ونقدم لكم اخر الأخبار حول أسعار الريال اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017  والأيام القادمة وذلك توالي رحلات العمرة ابتداءً من الأيام القادمة ، وقد تستمر تلك الرحلات إلى أكثر من ثلاثة شهور..

ولهذا قرر موقع نبأ العرب تقديم أسعار الريال السعودي اليوم في جميع البنوك المصرية من خلال الجدول وسيتم التحديث مباشر من البنوك ، لتستطيع بكل سهولة أن تعرف ما هي أعلى البنوك التي تبيع لك الريال السعودي بأقل الأسعار ، والبنوك التي يمكن تشتري منك الريال بأعلى سعر الآن..

اسعار الريال السعودي في السوق السوداء

نقدم لكم سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين ، تتداول الآن أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في السوق الموازية ما بين 4.90 جنيه مصري في حالة الشراء، وقد جاءت أسعار الريال السعودي في السوق السوداء اليوم في البيع نحو 5 جنيه مصري، علمًا بأن تلك الأسعار تتفاوت من محافظة لأخرى ومن منطقة لأخرى أيضًا، ونتيجة على ذلك، تم تضيق الخناق على السوق السوداء في مصر بعد الارتفاعات المتتالية في جميع أسعار الريال في البنوك المصرية..

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017

الريال السعودي يبدأ الصعود في تعاملات اليوم بعد استقرار السعر الذي تداول عليه صباح اليوم، وهو السعر الذي ظل مستقرا عنده الأسبوع السابق ، في فترة من الاستقرار تمتد لتنتهي مع اقتراب موسم الحج ، حيث يعاود الريال السعودي الارتفاع مرة أخري..

نتعرف معكم علي أفضل بنك في البيع والشراء ويمكنك أستكمال الأسعار في الجدول أسفل المقال..

أفضل بنك في للشراء بنك HSBC بسعر ٤٫٨٢ للشراء..

أفضل بنك في للبيع بنك التعمير و الاسكان بسعر ٥ للبيع ..

اسم البنكشراءبيعآخر تحديث
بنك HSBC٤٫٨٣٤٫٨٨منذ 42 ثانية
بنك قناة السويس٤٫٨٢٤٫٨٥منذ 12 ساعة
بنك عودة٤٫٨١٤٫٨٤منذ 42 ثانية
البنك العربي٤٫٨١٤٫٨٤منذ 12 ساعة
البنك المصري الخليجي٤٫٨١٤٫٨٤منذ 12 ساعة
البنك الأهلي الكويتي (بيريوس)٤٫٨١٤٫٨٤منذ 43 ثانية
البنك التجارى الدولي CIB٤٫٨١٤٫٨٤منذ 11 ساعة
بنك بلوم مصر٤٫٨١٤٫٨٤منذ 11 ساعة
بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB٤٫٨٤٫٨٥منذ 42 ثانية
مصرف أبو ظبي الاسلامي٤٫٨٤٫٨٥منذ 12 ساعة
البنك الأهلي المصري٤٫٧٩٤٫٨١منذ 11 ساعة
المصرف المتحد٤٫٧٩٤٫٨٤منذ 43 ثانية
كريدي أجريكول٤٫٧٩٤٫٨٥منذ 7 ساعة
بنك مصر٤٫٧٩٤٫٨١منذ 12 ساعة
بنك الاسكندرية٤٫٧٩٤٫٨٤منذ 12 ساعة
بنك التنمية والائتمان الزراعى٤٫٧٨٤٫٨٢منذ 42 ثانية
بنك القاهرة٤٫٧٨٤٫٨٣منذ 44 ثانية
البنك العربي الافريقي الدولي٤٫٧٧٤٫٨٣منذ 45 ثانية
البنك الأهلى اليونانى بمصر٤٫٧٦٤٫٨٢منذ 42 ثانية
بنك البركة٤٫٧٤٤٫٨٨منذ 43 ثانية
بنك مصر إيران للتنمية٤٫٧٢٤٫٨٨منذ 42 ثانية
بنك التعمير و الاسكان٤٫١٥منذ 42 ثانية

تابعونا من خلال موقعكم نبأ العرب لمعرفة كافة أسعار العملات العربية والأجنبية ، حيث نقدم إلي جميع مشاهدينا الكرام قائمة بالأسعار لحظة بلحظة علي مدار اليوم الي كل العملات المتواجدة في البنوك والأسواق الموازية ، متابعة مؤشرات سعر البيع و الشراء في البنوك المصرية للريال السعودي تتم بشكل مباشر لحظة بلحظة سعر الريال السعودي يحدث من البنوك مباشر كل دقيقة علي موقع نبأ العرب.

أسعار الريال السعودي خلال الفترة الحالية بسلسلة من الارتفاعات، وذلك خلال التعاملات أمام الجنيه المصري، و من المقرر نتيجة لهذا أن يشهد الاقتصاد المصري فترة عصيبة نتيجة لتلك الارتفاعات، و التي قد تؤثر بالسلب بدرجة كبيرة جدا على الجنيه المصري، حيث تسببت تلك الارتفاعات التي شهدتها الأسعار في إحداث فجوة كبيرة جدا ما بين محدودي الدخل والأغنياء في البلاد .

تستقر أسعار الريال السعودي في السوق المصري اليوم، وحرصا منا على تقديم الأخبار الخدمية الخاصة بأسعار العملات علي موقعكم نبأ العرب ، ليتمكن القارئ من معرفة سعر الريال السعودي لحظة بلحظة ومتابعة أي جديد من الارتفاع والانخفاض في سعر الريال..

ننتظر بداية تعاملات صباح اليوم في البنوك وسنبدأ معكم في رصد تحركات سعر الريال السعودي في جميع البنوك العاملة في مصر من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ، تابع معاً..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *