قال هشام الضو رئيس نادي الشرقية الصاعد حديثً للدوري الممتاز إن فريقه سينسحب من المسابقة في حل لَمْ يُسمَح لنا بخوض مبارياتنا على ملعب ستاد الجامعة بالزقازيق..

قال هشام الضو “لا أدري لماذا أرسل لنا اتحاد الكرة في هذا الوقت بالذات خطابًا يرفض فيه إقامة مبارياتنا بملعب جامعة الزقازيق لأسباب أمنية.. هل هذا تربص بنادينا مثلاً؟ طبقًا لجدول الدوري فإن أول مباراة ستقام على ملعب الجامعة ستكون في يوم 22 من شهر أكتوبر أمام النادي الإسماعيلي، فما زال هناك الوقت الكافي لتجهيز الملعب وتهيئته لاتستضافة المباريات”..

وأضاف “الخطاب يتحدث عن أسباب أمنية تتعلق بالجماهير.. أين الجماهير أصلاً؟ كيف تتعلق بالجماهير ومباريات الدوري أصلاً تُقام بلا جماهير؟ لقد طلب منا اتحاد الكرة سرعة تحديد ملعب آخر.. أيعني هذا أننا سنلعب كل مبارياتنا خارج ملعبنا؟”..

وتابع “فريق طنطا الوافد حديثًا إلى دوري الأضواء يلعب مبارياته في ستاد ملعب النادي بلا أي ممانعة أو رفض من جانب الأمن، فلماذا يتعنتون معنا؟”..

واختتم تصريحاته قائلاً “قرارنا قرار نهائي.. سنتخذ قرارًا بالانسحاب من المسابقة إذا أصروا على رفضهم خوض مبارياتنا على ملعبنا”..

 

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *