التخطي إلى المحتوى
ميعاد مباراة الاهلى والنجم الساحلى الدور قبل النهائى في ابطال افريقيا والقنوات المجانية الناقلة
مباراة الاهلى والنجم الساحلى

ميعاد مباراة الاهلى والنجم الساحلى ، بعد ان صعد النجم الساحلى الي ملاقاة الاهلى فى الدور قبل النهائى ، فمتى الموعد المحدد لمباراة الاهلى القادمة ،هذا ما اعلنه الاتحاد الافريقى اليوم ، حيث حدد مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 30 سبتمبر الجاري أو 1 أكتوبر القادم ، موعدا لمباراة الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى

بصغة رسمية فقد حدد الاتحاد الأفريقى كاف أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر القادم موعداً لمباراة الذهاب التى ستقام فى مدينة سوسة التونسية، فيما ستقام مباراة العودة أحد أيام 20 أو 21 أو 22 أكتوبر القادم على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

لقاء الاهلى والنجم الساحلى التونسى ،هو كلاكيت تالت مرة ،نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عربي بأمتياز، حيث يمثل 4 فرق عربية للمرة الثالثة دولهم في المربع الذهبي من دوري الأبطال للمرة الأولى بعد 10 سنوات من الغياب.

موعد مباراة الاهلى القادمة ضد النجم الساحلى فى بطولة افريقيا ،حيث من المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي التونسي الذى فاز على أهلي طرابلس الليبي 2-0 فى المباراة التى جمعتهما فى تونس.

وفى السطور التالية ننشر موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى فى الدور قبل النهائى لابطال افريقيا والقنوات الناقلة،حيث انه قد نجح الأهلي في خطف تذكرة التأهل للمربع الذهبي بعد أن حقق الفوز على الترجي التونسي بنتيجة (4-3)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

فى اول تعليق له عن مباراة الاهلى والنجم الساحلى ،فقد أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن من يبحث عن اللقب لا يخشى أي منافس مهما كان اسمه،وقد قال “البدري”، إن سوف يدرس النجم الساحلي بشكل جيد خلال الساعات القليلة المقبلة علي أن يبدأ الاستعداد له بتونس.

ميعاد مباراة الاهلى والنجم الساحلى

واليوم جائت اخر الاخبار حيث أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» النادي الأهلي بموعد مباراته أمام النجم الساحلي ضمن ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال افريقيا ، حيث حدد الكاف يوم 1 أكتوبر المقبل في السابعة والنصف مساءً، موعدًا للمباراة بمدينة سوسة.

بطاقة مباراة الاهلى والنجم الساحلى

  • النجم الرياضي الساحلي Vsالاهلى المصرى .
  • يوم1-10-2017
  • البطولة : قبل النهائى دوري أبطال أفريقيا .
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
  • الملعب : الأولمبي بسوسة .
  • المعلق : حفيظ دراجي .

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *