التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر والكونغو القادمة 8 أكتوبر 2017 في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة المشفرة
مباراة مصر والكونغو تصفيات كاس العالم

ننشر الآن موعد مباراة مصر والكونغو القادمة والقنوات الناقلة المشفرة، فقد تداول المدونين علي الفيس بوك خبر أنسحاب الكونغو ، وحتي الان لا يوجد حقيقة عن خبر انسحاب منتخب الكونغو قبل مواجهة منتخب مصر ، في المباراة القادمة للمنتخب وهي من أهم مباريات المنتخب التي ستحسم تأهل المنتخب في المونديال لروسيا 2018 ، موعد مباراة مصر والكونغو القادمة لمنتخب مصر والتي تم تحديدها في شهر أكتوبر القادم ، وسنتعرف ما هو المطلوب لتأهيل المنتخب المصري في كأس العالم ، بعد فوز المنتخب الوطني في أخر مبارياته علي منتخب أوغندا الذي كان في أول المجموعة..

مباراة مصر والكونغو ستكون في يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2017 ، على استاد برج العرب ، ضمن مباريات التصفيات الأفريقية في كأس العالم الجولة الخامسة ، المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا ..

موعد مباراة مصر والكونغو

وستكون المباراة الساعة السابعه مساءً بحضور جمهور المنتخب الوطني الذي يغيب عن المباريات أكثر من ثلاث سنوات وكان أول حضور له في المباراة السابقة في أستاد برج العرب أمام أوغندا وقد تم الموافقة الامنية علي حضور مباراة مصر امام الكونغو ب60 الف مشجع للأستاد..

منتخب مصر يتصدر المجموعة ويحتاج الي الفوز علي الكونغو ويتراقب مباراة أوغندا وغانا التي ستكون ضمن الجولة الخامسة فأذا خسر فريق أوغندا سيكون منتخب مصر متأهل رسميا الي المونديال بروسيا 2018..

هذا اللقاء سيكون لقاء حاسم وتغير سنوات كثيرة لمنتخب مصر لمصير منتخبنا الوطني ، الذي يحلم مع جمهوره بتأهل منتخب مصر بكأس العالم ولهذا سنتابع معكم اللقاء من الان وحتي أنطلاق المباراة وتلخيص المباراة لحظة بلحظة ..

حقيقة أنسحاب الكونغو

أكد مصدر مسئول اليوم الي موقع “” أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يصل له أي خطاب رسمي من الكونغو ، ولهذا لا يمكن أي فريق أن يعتذر نهائيا إلى في حالات محددة مثل أزامات في الدولة كبير ة أو الكوارث الطبيعية ، ولهذا فكل هذه الأخبار أشعة فقط..

أخبار مباراة مصر القادمة

سيتم طرح تذاكر المباراة يوم  2 أكتوبر ،  بين مصر والكونغو التي تم تحديدها في القاهرة  يوم 8 من نفس الشهر..

توقعاتك مباراة مصر والكونغو القادمة ؟

يمكنك إرسال توقعاتك لنتيجة المباراة أسفل المقال في تعليق والتوقعات بتأهل منتخب مصر لمونديال روسيا 2018..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *