أكد محمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري أن كوبر متفائل بالمرحلة القادمة وبمشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا..

يُذكر أن كوبر قد أعلن عن قائمة المحترفين الذين سينضمون إلى معسكر المنتخب المصري استعدادًا لملاقاة منتخب الكونغو في الجولة الأولى من التصفيات.. وضمت القائمة تسعة لاعبين باللاعب محمود عبد المنعم كهربا المحترف في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي..

وأضاف مساعد كوبر “نحن نتابع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا منذ وقت طويل، وانضمامه للمنتخب ليس سببه فقط الأربعة الأهداف (السوبر هاتريك) التي سجلها مع فريقه.. ولكن اللاعب أبلى بلاءً حسنًا واجتهد ويستحق الانضمام.. فقد تواجد معنا لفترات طويلة، وكان متألقًا مع المنتخب، وهبوط مستواه في الفترة الأخيرة كان السبب في استبعاده، ومع عودته للتألق لا بد أن نعيده للمنتخب من جديد”..

وختم تصريحاته قائلاً “نحن متفائلون كثيرًا بالمرحلة القادمة، وبمباراة فريقنا الأولى أمام منتخب الكونغو.. خصمنا ليس خصمًا هينًا، بل هو خصم قوي ويكون أقوى على أرضه وبين جمهوره، لكننا واثقون من تحقيق نتيجة إيجابية تثلج صدور كل الجماهير المصرية..

 

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *