الرياضة

اخبار الزمالك اليوم الخميس 11-1-2018 صفقات الزمالك 2018 بيليات يعود مجددا

zamalek news 2018 نستعرض معكم اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس كما عودناكم علي موقع نبأ العرب 11-1-2018، اخبار الزمالك المصري اليوم نتعرف عليها من خلال متابعة دقيقة لملخص الاخبار، حيث سيتم نشر اخبار صفقات الزمالك اليوم 2018 اولا ثم بعد ذلك ملخصات العناوين وذلك بمتابعة من غرفة اخبار نبأ العرب والتي تنشر شبكة مراسليها فى ميت عقبة لمتابعة اخبار النادى الملكى ونتجول بين المحطات الفضائية المختلفة لتنقل لكم ابرز اخباره .

بيليات قد يكون الصفقة الثانية للزمالك

قال مصدر بمجلس إدارة الزمالك، رفض الكشف عن اسمه، أن إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق، طلب التعاقد مع الزيمبابوي خاما بيليات، بديلا للمهاجم الحالي، الغاني بنجامين أشيمبونج، في حال الاستقرار على رحيله، وكان الزمالك أبدى اهتمامه أكثر من مرة بضم المهاجم الزيمبابوي الذي يلعب لصفوف صنداونز الجنوب إفريقي، لكن لم يبرم الصفقة في الفترات السابقة، خاما بيليات عاد لاهتمامات النادي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة وأن تعاقده مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الحالي”، وأضاف “إيهاب جلال وضع خاما بيليات ضمن اهتماماته، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة في حالة الاستقرار بشكل رسمي على رحيل الغاني أشميبونج عن الفريق”.

اخبار الزمالك اليوم الان 11/1/2018

رفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك التعليق، على اعتذار ادارة الأهلي على فيديو لاعبيه المسيء لناديه بعد خسارة مباراة القمة مفضلا تجنب الرد في الوقت الحالي، واشار رئيس نادي الزمالك ان الرد على هذا التصرف سيكون في الوقت المناسب، وذلك بعد نشر الصفحة الرسمية للنادي الاهلي فيديو لاعبى الاهلى يسخرو من مرتضى منصور والزمالك ولاعبيه والجهاز الفنى بقيادة مرتضى منصور، وذلك عقب الفوز عليهم بثلاثة اهداف دون مقابل فى الدورى، وايضا الحديث عن جميع الجوانب فى اللقاء فى المطار.

كشف أسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الكرة بالنادي ، أن مجلس الادارة قام بفسح عقد اللاعب السوري علاء الشبلى بالتراضى بين الطرفين . وأضاف عضو مجلس الادارة ، بأن اللاعب السورى قام بالتوقيع على إخلاء طرف ، بعدم وجود أى مستحقات مالية له لدى النادى، من جانب اخر قام أحمد حسام ” ميدو ” نجم الزمالك الأسبق ، على إجراء إتصال هاتفي اليوم الثلاثاء ، بايهاب جلال المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لتأكيد له على دعمه ومسانداته له ، متمنيا له التوفيق فى مهمته مع الفريق ، وتحقيق نتائج جيدة خلال المرحلة المقبلة..

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك التعاقد مع حمدى النقاز الظهير الايمن لفريق النجم الساحلي ووقع اللاعب لمدة 3 مواسم ونصف ليكون اللاعب أول الصفقات الشتوية للأبيض خلال يناير . وكشف منصور، بان مندوب من الزمالك سوف يسافر اليوم الخميس الى تونس توقيع العقد الثلاثى وحضر جلسة التوقيع المستشار أحمد جلال نائب الرئيس ، اسماعيل يوسف عضو مجلس الاداره والمشرف علي الكره ، هاني زاده عضو مجلس الادارة ، حازم ياسين أمين الصندوق، كما يغادر التونسي حمدي النقاز المنضم حديثا غدا الخميس، متوجها إلى تونس من أجل إنهاء كل ارتباطاته مع فريقه السابق النجم الساحلي التونسي ثم العودة للانضمام لتدريبات الفريق.

اخبار تمرين الزمالك اليوم الخميس 11-1-2018

يخوض نادي الزمالك اليوم تدريبات قوية استعدادا للمباراة القادمة للفريق الابيض في الدوري، بعد هزيمة مباراة القمة امام الاهلي في ديربي القاهرة، بثلاثة اهداف دون مقابل في اول مهمة فشل فيها المدرب المصري ايهاب جلال.

ابرز ملخصات عناوين اخبار الزمالك اليوم الخميس 11-1-2018

  • حمدى النقاز اولى صفقات الزمالك فى يناير.
  • الزمالك يخسر من الاهلي بثلاثية.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.