التخطي إلى المحتوى

صفقات الاهلى 2017.. اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 3-5-2017 ازمة بسبب فتحى وعاشور

صفقات الاهلى 2017.. اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 3-5-2017 ازمة بسبب فتحى وعاشور
اخبار الاهلى 2017

ahly news 2017 نستعرض معكم اخر اخبار الاهلى اليوم الاربعاء كما عودناكم علي موقع نبأ العرب 3-5-2017، ورطة كبيرة يعيشها الفريق الاحمر بعد اصابة اللاعب احمد فتحي وخضوعه الي اختبار طبي من اجل تحديد امكانية مشاركته امام فريق طلائع الجيش وذلك بعد الايقاف الذي تعرض له اللاعب حسام عاشور والذي يعتبر محنكا لقيادة خط وسط الفريق الاول، اخبار الشياطين الحمر المحلية والعالمية اليوم صفقات المارد الاحمر وايضا اخبار الاهلى فى الصحف المحلية صباح الاربعاء، اخبار الاهلي المصري اليوم نتعرف عليها من خلال متابعة دقيقة لملخص الاخبار فى الاهلى، حيث سيتم نشر اخبار صفقات الاهلى اليوم 2017 اولا ثم بعد ذلك ملخصات العناوين وذلك بمتابعة من غرفة اخبار نبأ العرب والتي تنشر شبكة مراسليها فى فروع النادى الاهلى وتتجول بين المحطات الفضائية المختلفة لتنقل لكم ابرز الاخبار .

يخضع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاختبار طبي صباح اليوم الأربعاء، قبل انطلاق مران الفريق، المقرر له في الحادية عشر مساءً، وذلك بعد ما اشتكى بالأمس من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، وذلك لبحث إمكانية لحاق اللاعب في مواجهة طلائع الجيش والمقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز، وفي حالة عدم لحاق فتحي يدخل الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة حسام البدري في أزمة، وذلك بسبب رغبة البدري في خوض فتحي المباريات القادمة في منطقة نصف الملعب، نظرًا لإيقاف حسام عاشور لاعب وسط الفريق لمدة 4 مباريات على خلفية ما حدث خلال مواجهة الفريق الأحمر والإنتاج الحربي في الجولة الماضية، ويدرس الجهاز الفني فكرة ضم أكرم توفيق لاعب الفريق الصاعد لقائمة المباراة في حالة عدم إمكانية لحاق فتحي بالمباراة ليكون بديل لحسام غالي قائد الفريق وعمرو السولية في منطقة منتصف الملعب.

اخبار الاهلى اليوم الان 3/5/2017

سعد سمير ومسعد عوض، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، غابا عن تدريبات الأهلي الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما حصلا على «إذن» مدير الكرة الكابتن سيد عبدالحفيظ، وحصل سعد سمير، مدافع الفريق، على إذن بالغياب عن مران اليوم، بسبب ارتباطه بإنهاء بعض الأوراق الخاصة بالتجنيد وأداء الخدمة العسكرية، فيما غاب مسعد عوض عن التدريبات الجماعية، التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة، بسبب ظروف خاصة، ومن المقرر أن ينتظم الثنائي في التدريبات الجماعية للأهلي، المقرر لها غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخميس القادم.

نجح النادى الأهلى فى الحصول على توقيع محمود علاء مدافع وادى دجلة لمدة 5 سنوات مقبلة، خلال الجلسة التى عقدها مسئولو دجلة والمارد الأحمر مع اللاعب، واتفق مسئولو الناديين على جميع تفاصيل التعاقد، بعد أن رصدت إدارة الأهلى 5 ملايين جنيه لضم المدافع المتألق، فى الوقت الذى تطلب إدارة دجلة 6 ملايين جنيه للاستغناء عنه، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اتمام الصفقة نهائياً قبل انتهاء الموسم الحالى بأربع جولات.

أولا إيقاف محمد عبد الله مدرب فريق الإنتاج الحربي مباراة واحدة لطرده إثر الاعتراض أثناء المباراة وامتثاله للقرار، ثانيا توقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على فريق الإنتاج الحربي لقيام الجهاز الفني والإداري واللاعبين بالاعتراض على حكم المباراة بصورة جماعية مما أدى إلى تعطيل المباراة، ثالثا إيقاف حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي مباراتين اثنتين و10 آلاف جنيه غرامة لطرده بسبب الاعتراض بطريقة غير لائقة على الحكم وامتثاله للقرار، رابعا إيقاف حسام عاشور لاعب فريق الأهلي 4 مباريات و5 آلاف جنيه غرامة لقيامه بسلوك غير رياضي تجاه الحكم، خامسا إيقاف سيد معوض مدرب فريق الأهلي 8 مباريات و10 آلاف جنيه غرامة لقيامه بدفع الحكم بعد المباراة.

نستعرض معكم جدول مباريات الاهلى القادمة فى دورى ابطال افريقيا والدورى المصرى خلال شهر مايو 2017، لان القلعة الحمراء تلاقي بهذا الشهر ست فرق مختلفة بين اربع لقاءات محلية ولقائين في افريقيا، وذلك بعد اعلان قرعة دوري ابطال افريقيا، ووقوع الاهلي مع فرق زاناكو والقطن والوداد، وسيلاقي في هذا الشهر مع زاناكو وايضا مع القطن، ويلاقي محليا كل من طلائع الجيش والنصر للتعدين والشرقية ومصر المقاصة، ونحن في نبأ العرب ننشر جدول موعد مباراة الاهلى القادمة بالتوقيت بالساعة وايضا ملعب اللقاء واي تعديل علي اي موعد سنقوم بتحديثه علي الفور.

اخبار تمرين الاهلى اليوم الاربعاء 3/5/2017

يخوض النادي الاهلي تدريبات اليوم الاربعاء 3 مايو وذلك تحت قيادة المدير الفنى حسام البدري والجهاز الفنى المعاون من اجل بدء الاستعدادا للمواجهة المقبل امام فريق طلائع الجيش فى الدورى المصرى والتي من المفترض انه تم تأجيلها وترحيلها الي يوم الخميس المقبل، وقد استأنف المدير الفني حسام البدري التدريبات بقوة للاستعداد بقوة امام الجيش.

ابرز ملخصات عناوين اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 3-5-2017

  • سعد سمير ومسعد عوض يغيبان عن التدريب.
  • الأهلي يضم المدافع محمود علاء لاعب وادى دجلة.
  • حسام البدري يدرب لاعبيه الاطراف علي الكرات العرضية استعدادا للجيش.
  • سيد عبد الحفيظ يهاجم التحكيم بعد لقاء الانتاج الحربى الاخير.
  • حسام البدري يهاجم لاعبيه عقب المستوى السيء أمام الإنتاج الحربي.
  • الاهلي يلعب مع زاناكو 13 مايو المقبل ببرج العرب.
  • تعرف على مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا.

التعليقات

  1. الاهلى انشاء الله كسبان كسبان ……. الدورى وى افريقيا انشالله بلا منافس …. الاهلى كبيييييير يا جماعه الاهلى ممكن يلعب باسمه او بتاريخه بس من غير لعيبه …. محدش يخاف على الاهلى …وشجعك يا كابتن حسام ….. حسن بخه …… عاشق الاهلى

  2. المباره صعبه بلا شك ولكن الاهلي قادر علي الصعود ان شاء الله بالتوفيق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *