التخطي إلى المحتوى

صفقات الاهلى 2017.. اخبار الاهلى اليوم الخميس 27-7-2017 تشكيل الاهلى غدا وعودة البدرى

ahly news 2017 نستعرض معكم اخر اخبار الاهلى اليوم الخميس كما عودناكم علي موقع نبأ العرب 27-7-2017،، اخبار الشياطين الحمر المحلية والعالمية اليوم صفقات المارد الاحمر وايضا اخبار الاهلى فى الصحف المحلية صباح الخميس، اخبار الاهلي المصري اليوم نتعرف عليها من خلال متابعة دقيقة لملخص الاخبار فى الاهلى، حيث سيتم نشر اخبار صفقات الاهلى اليوم 2017 اولا ثم بعد ذلك ملخصات العناوين وذلك بمتابعة من غرفة اخبار نبأ العرب والتي تنشر شبكة مراسليها فى فروع النادى الاهلى وتتجول بين المحطات الفضائية المختلفة لتنقل لكم ابرز الاخبار .

حسام البدري يعود امام نصر حسين داي

يعود المدير الفنى للنادى الاهلى حسام البدرى من اجازته الخاصة، لقيادة الفريق الاحمر امام فريق نصر حسين داي الجزائري، والتي تقام غدا الجمعة علي ملعب السلام بالقاهرة، التاسعة مساءا، وذلك بعد غيابه عن مباراتي الفيصلي الاردني والوحدة الاماراتي في البطولة العربية، وكان البدري قد سافر الى كندا فى الفترة الاخيرة من اجل قضاء اجازة مع اسرته التى تعيش هناك، وقد تولى القائم باعمال المدير الفنى احمد ايوب المسئولية الفنية للفريق، ويختتم النادى الاهلى الاستعدادات اليوم من اجل مواجهة نصر حسين داي الجزائري غدا.

اخبار الاهلى اليوم الان 27/7/2017

يسعي المسئولين في النادي الاهلي الي معرفة موعد عودة اللاعب مروان محسن للملاعب لتنظيم الهجوم الاهلاوي من جديد، للبت في تفاصيل احتراف اللاعب عمرو جمال مهاجم الفريق، وذلك حتي لا يتم بيعه في فترة يحتاجه الفريق فيها، وكان الجميع يتوقع عودة اللاعب المصاب مروان محسن الى الملاعب هذا الشهر، ولكن اطالة امد الاصابة لم يكن فى حسبان المدير الفنى والادارة، وقد حذر الطبيب الالمانى الذى اجرى العملية للاعب الفريق من العودة مبكرا الى الملاعب حتى لا يتعرض لاصابة اخري، وبات اللاعب مهدد بالغياب عن لقاء الفريق امام الترجى التونسي.

يسعي القائم باعمال المدير الفني احمد ايوب، الي الفوز علي فريق نصر حسين داي، والاحتفاظ بثلاث نقاط قد تكون المؤهلة له، في اللقاء المقام بين الفريقين غدا علي ملعب السلام بحضور الجماهير، ونحن في نبأ العرب ننشر لكم تشكيل الاهلى المتوقع غدا امام نصر حسين داي، وذلك بعد عودة كلا من جونيور اجاي واحمد الشيخ وصالح جمعة، حيث من المقرر ان يبدأ اللقاء بـ محمد الشناوي وامامه كلا من باسم علي ورامي ربيعة ومحمد نجيب وصبري رحيل، وفي خط الوسط كلا من عمرو السولية وحسام غالي وصالح جمعة وفي الامام احمد حمودي ووليد ازارو واحمد الشيخ.

بعد هزيمة الزمالك، يبحث النادي الاهلي عن الفوز علي فريق نصر حسين داي، لعلها تكون بارقة الامل الاخيرة من اجل التاهل الي الدور الثاني من البطولة العربية، وكان النادي الاهلي قد انتصر علي الوحدة الاماراتي في اللقاء السابق بهدفين دون مقابل وخسر من الفيصلي الاردني بهدف دون رد، يذكر ان فريق واحد فقط هو من يتأهل علي رأس كل مجموعة من المجموعات الثلاث، ويتأهل صاحب افضل مركز ثاني ايضا، وسيتم حسم هذا المركز في لقاءات الجولة الاخيرة،

اخبار تمرين الاهلى اليوم الخميس 27/7/2017

يخوض النادي الاهلي تدريبات قوية من اجل الاستعداد لمباراة نصر حسين داي فى دورى ابطال العرب وذلك بعد الفوز على فريق الوحدة الاماراتى فى اللقاء السابق، وايضا مباريات الفريق المقبلة فى كاس مصر وايضا امام الترجى التونسى فى بطولة افريقيا، ويخوض الفريق التدريبات فى هذه الفترة بدون الاساسيين الذى قرر البدرى اراحتهم عقب الفوز بالقمة، وسيلعب الفريق بلاعبيه الذين كانوا لا يشتركون فى اللقاءات فى البطولة العربية.

ابرز ملخصات عناوين اخبار الاهلى اليوم الخميس 27-7-2017

  • حسام البدرى يقود الاهلى في مباراة نصر حسين داي.
  • اصابة مروان محسن تؤجل مصير عمرو جمال مع الاهلى.
  • حجز تذاكر مباراة الاهلي ونصر حسين داي علي الانترنت.
  • عودة عاشور وفتحي ومعلول وسعد الي التدريبات.
  • احمد الشيخ مفاجاة “ايوب” امام الفريق الجزائري.
  • مباراة الاهلى غدا امام نصر حسين داى بالسلام.

التعليقات

  1. الاهلى انشاء الله كسبان كسبان ……. الدورى وى افريقيا انشالله بلا منافس …. الاهلى كبيييييير يا جماعه الاهلى ممكن يلعب باسمه او بتاريخه بس من غير لعيبه …. محدش يخاف على الاهلى …وشجعك يا كابتن حسام ….. حسن بخه …… عاشق الاهلى

  2. المباره صعبه بلا شك ولكن الاهلي قادر علي الصعود ان شاء الله بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *