تحدث لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي إيه إس رما الإيطالي عن مهاجم الفريق اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، وتكلم سباليتي عن أسباب إحباطه من أداء اللاعب المصري مع فريقه في الآونة الأخيرة..

يُذكر أن فريق روما الإيطالي تلقى خسارة مفاجئة في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي أمام فريق فيورنتينا.. وقد شارك اللاعب المصري محمد صلاح كأساسي في المباراة حتى الدقيقة 68 حين قرر المدرب استبداله..

سباليتي قال في تصريحاته إنه يشعر بالإحباط من الثنائي الهجومي للفريق محمد صلاح وإيدين دجيكو.. فقال عن صلاح “لَمْ أطلب منه أنْ يحدث طفرة وتغييرًا شاملاً في أدائه، لكنني أعلم قدراته، وأتوقع من لاعب مثله أن يتغلب على منافسيه باستمرار داخل المنطقة بالمرور منهم وعدم السماح لهم بإيقافه.. عليه أنْ يعمل على تسجيل الأهداف حين تصله الكرة داخل المنطقة”..

وعن المهاجم البوسني زميل صلاح في الفريق إيدين دجيكو قال سباليتي “دجيكو لاعب يملك بنية قوية ويستطيع تسجيل الكثير من الأهداف.. ينقصه فقط الشراسة اللازمة لتعامل مع كافة المواقف التي تواجهه، واستغلال كل الفرص التي تُتاح له”..

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *